facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تسجيل اول حالة وفاة بكورونا لثمانينية في الأردن   الرزاز يطالب الأردنيين المخالطين لمصابي كورونا باللجوء للفحص الطبي   الملك والملكة يهاتفان مصابة بكورونا وطبيبتها بعد نجاح عملية قيصرية لها   مستثمرون عراقيون يتبرعون بنصف مليون دولار لوزارة الصحة الأردنية   القصة الكاملة لطبيب عجلون المصاب بكورونا   تسجيل 13 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قطر   العضايلة: اتخذنا إجراءات عمل إضافية للتسهيل على المواطنين والتخفيف عنهم   العضايلة: ضبط أشخاص يستخدمون تصاريح مزورة   الحموري: رصدنا اطنان من الخبز ملقاة في النفايات   وزير الزراعة: ايقاف تصدير عدد من الخضار الأساسيّة إلى الخارج  
اكثر من 110 نائباً يطالبون بالافراج عن الجندي الدقامسة
التاريخ : Wednesday/ 08-May-13 / 04:46:32 | المشاهدات 50409

هوا الأردن - قدم النائب الاول لرئيس مجلس النواب خليل عطية مذكرة نيابية الى الحكومة تطالب بالافراج عن الجندي الاردني الاسير احمد الدقامسة بتهمة قتل مجموعة من المجندات الاسرائيليات في تسعينات القرن الماضي.
واشارت المذكرة التي وقع عليها مجموعة من النواب الى ضرورة الافراج عن الجندي الاسير عبر اصدار عفو ملكي خاص .
من جانبه، قال النائب علي سنيد انه احد الموقعين على المذكرة النيابية ليصل عدد النواب الموقعين الى قرابة '110' نواب وهو عدد يشير الى اجماع نيابي حول اهمية الافراج عن الجندي البطل ، منوهاً الى أنه تم رفع المذكرة الى لجنة الحريات النيابية تمهيداً لرفعها الى المكتب الدائم الذي سيرفعها الى الحكومة .
بخصوص تصريحات السفير الاردني في تل ابيب المتعلقة بان الدقامسة سيبقى في السجن حتى انقضاء محكوميته، شدد سنيد ان العبيدات خالف حدود عمله الدبلوماسي ، مشيراً الى ان تصريحاته لا تعبر عن رأي الشارع الاردني .
ويذكر أن الدقامسة محكوم بالسجن المؤبد منذ عام 1997، على خلفية إدانته بقتل 7 إسرائيليات سخرن منه وهو يصلّي، فيما عرف بحادثة الباقورة الشهيرة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق