facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وزير الصحة: عزل الهاشمي الشمالي وحي نزال يعتمد على تطورات المرض   نقابة المواد الغذائية تدعو لإعادة النظر بآلية منح التصاريح   الأردن: هجوم الحوثي على السعودية عمل جبان   الأعيان يتبرع بـ 100 ألف دينار لحساب الخير في وزارة التنمية   جمع 300 عينة من مخالطين لمصابين في مناطق الشمال   الكهرباء الاردنية: لا فواتير لشهر اذار   المفوضية: دعم اللاجئين في الأردن يتطلب أموالا إضافية   تراجع كبير في الطلب على الغاز   الموافقة على خطة لإخلاء المحجور عليهم في فنادق البحر الميت   الأمن يوضح قضية سيدة ادعت تعرضها للعنف الأسري  
إجماع نيابي على طرد السفير الاسرائيلي والتصويت غير ملزم للحكومة ..!!
التاريخ : Wednesday/ 08-May-13 / 08:04:06 | المشاهدات 33915

هوا الأردن - صوت مجلس النواب بالإجماع على 'الطلب من الحكومة بأن تطلب من السفير الاسرائيلي في عمان مغادرة المملكة كرد على اجراءات الاحتلال الاسرائيلي بحق المسجد الاقصى' .

وصوت المجلس بالإجماع ايضا خلال الجلسة التي عقدها اليوم برئاسة المهندس سعد هايل السرور وحضور رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور وهيئة الوزارة على 'الطلب من الحكومة استدعاء السفير الاردني في تل ابيب' .

وكلف المجلس خلال الجلسة لجنة الشؤون العربية والدولية بإصدار بيان ' شديد اللهجة حول الاجراءات الاسرائيلية بحق المسجد الاقصى والمقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس'.

واعلن رئيس مجلس النواب خلال الجلسة 'ان كافة التوصيات والمقترحات التي قدمها النواب حول الممارسات الاسرائيلية بحق الاقصى سيتم جمعها وارسالها الى الحكومة لاتخاذ الاجراءات المناسبة بحقها'.

وبين المهندس السرور ان الاجراءات المتعلقة بمجلس النواب والخاصة 'بمخاطبة البرلمانات العربية والدولية لتوضيح الاجراءات والممارسات الاسرائيلية' سيتم الشروع بها فورا.

واعتبر نواب ان قرار المجلس 'الطلب من الحكومة بأن تطلب من السفير الاسرائيليي مغادرة المملكة هو قرار تاريخي، مشيرين الى ان الحكومة ملزمة بتنفيذ هذا القرار النيابي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق