facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تسجيل اول حالة وفاة بكورونا لثمانينية في الأردن   الرزاز يطالب الأردنيين المخالطين لمصابي كورونا باللجوء للفحص الطبي   الملك والملكة يهاتفان مصابة بكورونا وطبيبتها بعد نجاح عملية قيصرية لها   مستثمرون عراقيون يتبرعون بنصف مليون دولار لوزارة الصحة الأردنية   القصة الكاملة لطبيب عجلون المصاب بكورونا   تسجيل 13 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قطر   العضايلة: اتخذنا إجراءات عمل إضافية للتسهيل على المواطنين والتخفيف عنهم   العضايلة: ضبط أشخاص يستخدمون تصاريح مزورة   الحموري: رصدنا اطنان من الخبز ملقاة في النفايات   وزير الزراعة: ايقاف تصدير عدد من الخضار الأساسيّة إلى الخارج  
جلسة رقابية لمناقشة 47 سؤالا لـ 35 نائبا
التاريخ : Saturday/ 11-May-13 / 18:20:28 | المشاهدات 37732

هوا الأردن -  يلتقي جلالة الملك عبد الله الثاني ظهر اليوم، في الديوان الملكي، رئيس وأعضاء مجلس النواب، بناء على طلب النواب، في اول لقاء من نوعه يجمع جلالة الملك والنواب، منذ انعقاد اعمال المجلس في دورته غير العادية الاولى في العاشر من شهر شباط الماضي .

وكان من المقرر في وقت سابق ان يلتقي جلالته رئيس واعضاء المكتب الدائم ورؤساء الكتل واللجان النيابية، قبل ان يطلب النواب لقاء موسعا يضم كامل أعضاء المجلس.

وستغيب الحكومة بكامل طاقمها عن الاجتماع الذي لن يحضره الاعيان ايضا، في الوقت الذي لم تتضح فيه معالم جدول اعمال الاجتماع ، الذي كان جلالته قد اشار اليه في زيارته الاخيرة للولايات المتحدة الامريكية، حين اعلن عن انه سيلتقي النواب حال عودته لأرض الوطن.

ويأتي الاجتماع وسط العديد من الملفات والقضايا المحلية والاقليمية الضاغطة، وفي مقدمتها عدوان الاحتلال الاسرائيلي على المسجد الاقصى، وقرار المجلس طرد السفير الإسرائيلي من عمان، فضلا عن اهم الملفات المحلية المتعلقة بالحكومة البرلمانية وتوزير النواب، والغاء فكرة التعديل الوزاري الذي تعهد رئيس الوزراء د. عبد الله النسور إجراءه قبل ذهاب المجلس لمناقشة الموازنة العامة للدولة لسنة 2013، والملف السوري والتطورات المتسارعة حوله.

ويعقد المجلس مساء اليوم الاحد جلسة رقابية يناقش خلالها ردود الحكومة على 47 سؤالا، ادرجت على جدول اعمال الجلسة، وتعود الى 35 نائبا وهم: احمد الهميسات، ميسر السردية، رولا الحروب، مفلح الرحيمي، رائد الخلايلة، تمام الرياطي، نايف الخزاعلة، نصار القيسي، طارق خوري، محمود الخرابشة، عساف الشوبكي، مازن الضلاعين، سليمان الزبن، مريم اللوزي، مصطفى العماوي، بسام البطوش، قصي الدميسي، بدر الطورة، عدنان السواعير، خير ابو صعيليك، فلك الجمعاني، آمنة الغراغير، إعطيوي المجالي، بسام المناصير، محمد فلاح العبادي، رائد الكوز، ضيف الله السعيديين، فاتن خليفات، محمد الحجوج، محمد الظهراوي، سمير العرابي، محمد الحاج، حابس الشبيب، فواز الزعبي، ومحمد الرياطي.

ويخصص المجلس جزءا من جلسته لبند 'ما يستجد من اعمال' وهي اول جلسة يدرج عليها هذا البند منذ انطلاق اعمال الدورة غير العادية الاولى للمجلس في العاشر من شهر شباط الماضي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق