facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحكومة : إصابتان جديدتان بالكورونا .. و (150) الف مستخدم لتطبيق "أمان" للتحذير من مخالطة المصابين   إعادة فتح 4 شواطئ كبرى في دبي   الصحة تدعو مراجعي الدوائر الرسمية للالتزام بالاجراءات الوقائية وارتداء الكمامات والقفازات   الصفدي ينعى ابو جابر : ترك بصمات ساطعة   ديوان الخدمة: رقابة صارمة على الموظفين غير الملتزمين   محافظ العاصمة: نتائج «سلبية» لـ 600 عينة في منطقة جاوا   أمين المشاقبة مستذكراً ابو جابر: معلمي وزميلي   العثور على جثة معلقة على شجرة في معان   فصل مهاتير محمد من الحزب الماليزي الحاكم   الصفدي لـ بومبيو: نرفض ضم الاحتلال لاراض فلسطينية  
جاهة نيابية الى منزل النائب احمد الرقيبات لطي إستقالته من المجلس
التاريخ : Saturday/ 29-Jun-13 / 07:46:08 | المشاهدات 50245

هوا الأردن - تتوجة يوم غد الاحد جاهه نيابية برئاسة رئيس مجلس النواب السابق عبدالكريم الدغمي الى منزل النائب الدكتور احمد الرقيبات لطي صفحة استقالة الرقيبات من عضوية مجلس النواب التي اعلنها قبل شهر تقريبا .

وياتي زيارة الوفد النيابي الى منزل الرقيبات تتويجا لمساعي بذلها النائب الدغمي وعدد كبير من النواب في الفترة الاخيرة لثنية عن الاستمرار في تقديم استقالتة من المجلس التي لو عرضت على النواب سيتم رفضها .

وكان النائب الدكتور احمد رقيبات قدم استقالته من عضوية مجلس النواب التي احتجاجا على عدم قدرة الحكومة بإيصال الاردن الى بر الامان، على ما جاء في بيان أصدره في حينة

وقال النائب رقيبات في بيانه : "لقد قررت ان اخرج للشارع وأكون بجانب المواطن في وجه كل مؤامرة وكل متآمر على هذا الوطن ومواطنيه وكوني مواطنا قبل أن أكون نائبا غيورا على هذا الوطن وعلى مصلحة المواطن قررت تقديم استقالتي من مجلس النواب".

وحسب النظام الداخلي لمجلس النواب فان الاستقالة تعتبر نافذة بعد موافقة ثلثي أعضاء مجلس النواب على قبولها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق