facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "النقد العربي" يحدد شروط استقلالية وشفافية البنوك العربية   عشرة احزاب تتألف في تيار اصلاحي   الملقي : الاردن مستمر في مشروعه النووي   محافظ العاصمة : سنحاسب اي شخص ينتهك حرمة شهر رمضان   اربد على موعد مع دخول "جينس" بسيخ شاورما يزن 2 طن   اربعينية تطعن عشريني وتنحر نفسها على متن قارب زجاجي في العقبة   الغزو رئيسا لمحكمة التمييز خلفاً للتل   الملك: علينا جميعا أن نقف متحدين للقضاء على الخوارج   الكهرباء الأردنية : سنتجنب فصل التيار عن المواطنين في رمضان   الإفراج عن طلبة البوليتكنك الموقوفين على خلفية الاعتصام  
النائب د. ديمة طهبوب تسأل الحكومة عن النساء المحتجزات بسبب قروض مؤسسات المرأة
التاريخ : 11-05-2017 02:19:33 | المشاهدات 16071

هوا الأردن - وجهت سعادة النائب د. ديمة طهبوب سؤالين للحكومة حول ما أصبح معروفا بالمجتمع الأردني ( قروض المؤسسات المهتمة بالمرأة ) ، وسألت النائب طهبوب الحكومة حول طبيعة المؤسسات العاملة في قطاع تقديم القروض للمرأة وآلية تقديم القروض ومتابعة المشاريع الخاصة بالقروض وحقيقة دراسات الجدوى التي تجريها تلك المؤسسات قبل منح القروض ، وطالبت النائب طهبوب ببيان عدد المشاريع المتعثرة والناجحة .

كما طالبت سعادة النائب طهبوب الحكومة ببيان عدد النساء اللواتي احتجزن بسبب تعثر المشاريع ، وطبيعة الإجراءات التي قامت بها الحكومة تجاه حل هذه المشكلة المجتمعية التي برزت مؤخرا في الأردن .

ومما يجدر ذكره أن عناوين الأخبار في الأردن وعلى مواقع التواصل الإجتماعي أصبحت لا تخلو من الحديث عن احتجاز نساء بسبب تعثر سدادهن للقروض التي تمنحها مؤسسات خاصة تعنى بشؤون المرأة وتطويرها اقتصاديا ، الأمر الذي يكاد يشكل ظاهرة مجتمعية في الأردن أثرت سلبا على العائلات الأردنية والمجتمع .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق