facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    (13 % ) من لاجئي العالم في الأردن   الجمارك تطلق موقعها الإلكتروني الجديد   100 مليون يورو قرض أوروبي للأردن   الأحوال المدنية تدعو للإسراع بالحصول على البطاقة الذكية   اغتيال الصحفية المسؤولة عن كشف "وثائق بنما" بعبوة ناسفة   اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة   اعلنت وزارة الصناعة والتجارة والتموين عن طرح عطاء لشراء كمية (100000) مائة ألف طن قمح. وبحسب الوزارة، فإن اخر موعد لقبول العروض المتعلقة بالعطاء هو الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الاربعاء الموافق 25/10/2017. وتتضمن أنظمة الوزارة نسخة دعوة العطاء الذي تم طرحه شروطا ومواصفات مقابل 650 دينار اردني غير مستردة. وتطلب الوزارة عدة وثائق عند عملية الشراء تشمل صورة عن رخصة المهن سارية المفعول وصورة عن السجل التجاري مصدقة قبل مدة لا تزيد عن (30) ثلاثين يوماً من تاريخ فض العروض، إضافة إلى صورة عن التسجيل في غرفة التجارة سارية المفعول.   الاردن يطرح عطاء لشراء 100 الف طن من القمح   قام هاكرز باختراق الموقع التابع للبريد الأردني، وقاموا بتوجيه رسالة إلى إدارتها. وقال الهاكرز في رسالتهم إن سبب قيامهم بذلك هو تعامل موظفن الجمارك في البريد بشكل غير لائق مع الناس. ووضع الهاكرز صفحة بديلة، احتوت على الرسالة التي وجهوها لإدارة البريد الأردني، ويظهر في الوقت الحالي على موقع البريد صفحة مكتوب عليها أنه قيد الصيانة.   تعرض موقع البريد الأردني للاختراق  
بالتفاصيل .. النائب إبراهيم السيد يوجه رسالة تحذيرية إلى الملقي
التاريخ : 09-10-2017 02:45:34 | المشاهدات 6349

هوا الأردن - وجه النائب ابراهيم السيد رسالة الى رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي جاء فيها ...يا دولة الرئيس.. يقول سبحانه وتعالى(الذي اطعمهم من جوع وآمنهم من خوف ). الأمن والأمان الذي ننعم به هو من فضل الله. 



وإني ومن خلال متباعة سياستكم بتنفيذ سياسة صندوق النقد الدولي والتي تهدف إلى سحق المواطنين وهدم منظومة الأمن المجتمعي وذلك بأن يكونوا طعم لسد العجز المالي الذي سببه الفساد والفاسدين .وعدم مقدرة الحكومة على إيجاد حلول ناجعة لحل الأزمة المالية وذلك بفشل الفريق الإقتصادي الذي لم يقدم غير زيادة الضرائب على المواطنين وآخرها تحرير سعر الخبز والرجوع إلى تجربة البدل النقدي الفاشلة والتي تصرف لمرة واحدة .والمجرب لا يجرب



إن الاقتراب من لقمة العيش يا دولة الرئيس لعب بالنار. إن المواطن الفقير والذي يعاني مرارة العيش وضيق الحال والراتب الذي لا يدخل جيبه ليس حقل تجارب اقتصادية فاشلة. وإني أرى سياستكم يا دولة الرئيس لا تتفق مع توصية جلالة الملك وهي الإهتمام بالطبقة الفقيرة.



دولة الرئيس (لقمة العيش خط أحمر أحذر من الإقتراب منها )..


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق