facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مسؤول أمريكي سابق: الملك عبدالله الثاني يحظى باحترام كبير في الولايات المتحدة   بالفيديو .. الوزير أبو حمور : زيادة الضرائب لا تحفز النمو الاقتصادي   دعوات لمغادرة "الصوت الواحد" نهائيا في قانون الإنتخاب   25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ "المعونة الوطنية" العام المقبل   لا توجه لترخيص طابق خامس وسطح في عمان   هذا ما فعله رجل أمن مع مشتكي من ذوي الإحتياجات الخاصة بالعقبة ..؟؟   أمن الدولة تمهل 33 متهما لتسليم أنفسهم   مصير "الأونروا" يتقرّر خلال أيام   الكسبي يتفقد مشروعات الإعمار الهاشمي في الأقـصى   الاعتدال الخريفي اليوم  
بالتفاصيل .. النائب إبراهيم السيد يوجه رسالة تحذيرية إلى الملقي
التاريخ : 09-10-2017 02:45:34 | المشاهدات 15662

هوا الأردن - وجه النائب ابراهيم السيد رسالة الى رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي جاء فيها ...يا دولة الرئيس.. يقول سبحانه وتعالى(الذي اطعمهم من جوع وآمنهم من خوف ). الأمن والأمان الذي ننعم به هو من فضل الله. 



وإني ومن خلال متباعة سياستكم بتنفيذ سياسة صندوق النقد الدولي والتي تهدف إلى سحق المواطنين وهدم منظومة الأمن المجتمعي وذلك بأن يكونوا طعم لسد العجز المالي الذي سببه الفساد والفاسدين .وعدم مقدرة الحكومة على إيجاد حلول ناجعة لحل الأزمة المالية وذلك بفشل الفريق الإقتصادي الذي لم يقدم غير زيادة الضرائب على المواطنين وآخرها تحرير سعر الخبز والرجوع إلى تجربة البدل النقدي الفاشلة والتي تصرف لمرة واحدة .والمجرب لا يجرب



إن الاقتراب من لقمة العيش يا دولة الرئيس لعب بالنار. إن المواطن الفقير والذي يعاني مرارة العيش وضيق الحال والراتب الذي لا يدخل جيبه ليس حقل تجارب اقتصادية فاشلة. وإني أرى سياستكم يا دولة الرئيس لا تتفق مع توصية جلالة الملك وهي الإهتمام بالطبقة الفقيرة.



دولة الرئيس (لقمة العيش خط أحمر أحذر من الإقتراب منها )..


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق