facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات الرسمية - رابط   حملات ترويجية مكثفة في أوروبا للسياحة الأردنية   الأردن يتسلم رئاسة اتحاد الأطباء العرب الأسبوع المقبل   انقلاب شاحنة على مركبتين في القويسمة   الضمان: تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة   الامن يضبط مطلق نار بمشاجرة مع سائق تاكسي في عمّان   عشية التعديل الحكومي .. "الملقي" يكشف اوراقه وخياراته امام "الطراونة" والاخير غير متحمس   سقوط درج منزل على طفلة في قضاء برما   تلوث مياه ‘‘عين لحظة‘‘ بالطفيلة يراوح مكانه منذ شهرين   تسليم 30 مسكن للاسر الفقيرة في محافظات الجنوب  
النائب الفراهيد: حكومة الملقي ضعيفة
التاريخ : 11-10-2017 09:27:02 | المشاهدات 11943

هوا الأردن - وصف النائب محمود الفراهيد أداء حكومة الدكتور هاني الملقي بالضعيف والهزيل، قائلا إنها عاجزة عن ادارة الملف الاقتصادي بسبب افتقارها لفريق يتمتع بالخبرة الكافية بالرغم من التعديلات الكثيرة التي اجراها على حكومته خلال أقلّ من عام واحد.

وأضاف الفراهيد إن مساعي الحكومة لسد عجز الموازنة محصور باتجاه واحد وهو جيب المواطن الفقير، في الوقت الذي يجري فيه تجنّب الاغنياء وأصحاب الشركات الكبرى والبنوك.

ورجح الفراهيد أن تشهد المرحلة القادمة من عمر المجلس صداما مع الحكومة، في حال بقي الملقي مصرّا على استنزاف ما تبقّى في جيب المواطن عبر تعديل قانون ضريبة المبيعات ورفع أسعار السلع على المواطنين.

وعبّر الفراهيد عن أمله بإعادة تشكيل اللجان النيابية من جديد خلال الأيام القادمة، ليكون التخصص والخبرة معيار الاختيار لعضوية ورئاسة اللجان، والابتعاد عن العشوائية التي طغت على تشكيل اللجان سابقا نتيجة قلة خبر النواب بالعمل البرلماني.

واختتم الفراهيد حديثه بالتأكيد على ضرورة أن يستعيد مجلس النواب دوره وسلطته ليكون رقيبا على أدا الحكومة بحقّ..


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق