facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    (13 % ) من لاجئي العالم في الأردن   الجمارك تطلق موقعها الإلكتروني الجديد   100 مليون يورو قرض أوروبي للأردن   الأحوال المدنية تدعو للإسراع بالحصول على البطاقة الذكية   اغتيال الصحفية المسؤولة عن كشف "وثائق بنما" بعبوة ناسفة   اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة   اعلنت وزارة الصناعة والتجارة والتموين عن طرح عطاء لشراء كمية (100000) مائة ألف طن قمح. وبحسب الوزارة، فإن اخر موعد لقبول العروض المتعلقة بالعطاء هو الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الاربعاء الموافق 25/10/2017. وتتضمن أنظمة الوزارة نسخة دعوة العطاء الذي تم طرحه شروطا ومواصفات مقابل 650 دينار اردني غير مستردة. وتطلب الوزارة عدة وثائق عند عملية الشراء تشمل صورة عن رخصة المهن سارية المفعول وصورة عن السجل التجاري مصدقة قبل مدة لا تزيد عن (30) ثلاثين يوماً من تاريخ فض العروض، إضافة إلى صورة عن التسجيل في غرفة التجارة سارية المفعول.   الاردن يطرح عطاء لشراء 100 الف طن من القمح   قام هاكرز باختراق الموقع التابع للبريد الأردني، وقاموا بتوجيه رسالة إلى إدارتها. وقال الهاكرز في رسالتهم إن سبب قيامهم بذلك هو تعامل موظفن الجمارك في البريد بشكل غير لائق مع الناس. ووضع الهاكرز صفحة بديلة، احتوت على الرسالة التي وجهوها لإدارة البريد الأردني، ويظهر في الوقت الحالي على موقع البريد صفحة مكتوب عليها أنه قيد الصيانة.   تعرض موقع البريد الأردني للاختراق  
النائب الفراهيد: حكومة الملقي ضعيفة
التاريخ : 11-10-2017 09:27:02 | المشاهدات 5179

هوا الأردن - وصف النائب محمود الفراهيد أداء حكومة الدكتور هاني الملقي بالضعيف والهزيل، قائلا إنها عاجزة عن ادارة الملف الاقتصادي بسبب افتقارها لفريق يتمتع بالخبرة الكافية بالرغم من التعديلات الكثيرة التي اجراها على حكومته خلال أقلّ من عام واحد.

وأضاف الفراهيد إن مساعي الحكومة لسد عجز الموازنة محصور باتجاه واحد وهو جيب المواطن الفقير، في الوقت الذي يجري فيه تجنّب الاغنياء وأصحاب الشركات الكبرى والبنوك.

ورجح الفراهيد أن تشهد المرحلة القادمة من عمر المجلس صداما مع الحكومة، في حال بقي الملقي مصرّا على استنزاف ما تبقّى في جيب المواطن عبر تعديل قانون ضريبة المبيعات ورفع أسعار السلع على المواطنين.

وعبّر الفراهيد عن أمله بإعادة تشكيل اللجان النيابية من جديد خلال الأيام القادمة، ليكون التخصص والخبرة معيار الاختيار لعضوية ورئاسة اللجان، والابتعاد عن العشوائية التي طغت على تشكيل اللجان سابقا نتيجة قلة خبر النواب بالعمل البرلماني.

واختتم الفراهيد حديثه بالتأكيد على ضرورة أن يستعيد مجلس النواب دوره وسلطته ليكون رقيبا على أدا الحكومة بحقّ..


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق