facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    العراق: نسعى لتصدير مليون برميل نفط يوميا عبر ميناء العقبة   الحكومة تدرس سحب "الجرائم الإلكترونية" من النواب   1200 مركبة تعبر جابر بنهاية الأسبوع   توجه لتشكيل وفد من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً   الرفاعي: بعض المسؤولين عن التخاصية لا يستنفرون إلا إن تمت الاشارة اليهم   راصد يرد على "مستقلة الانتخاب"   إسحاقات تلتقي عددا من المسنين على مائدة افطار صباحية   الرزاز: الدعم الأميركي يعزز جهود الأردن في تعامله مع التحديات الاقتصادية   بالأسماء .. (8) دوائر في الموقر فاز أعضاؤها بالتزكية   أمطار غزيرة وسيول في العقبة  
عطية يطالب الحكومة بأن «تفيق» من سباتها وتقصيرها بعد تهديد إسرائيل بتعطيش الأردن
التاريخ : 15-11-2017 04:00:59 | المشاهدات 33074

أكد النائب خليل عطية أهمية تحرك الحكومة ضرورة "وقوف كل الأردنيين خلف جلالة الملك عبدالله الثاني للمطالبة بمحاكمة قاتل الأردنييْن الدبلوماسي بالسفارة الصهيونية قبل رجوع أركان السفارة الى عمان".
 
 
وقال عطية في رده على التهديدات الاسرائيلية بتعطيش الأردن وايقاف مشروع ناقل البحرين "نحن شعب لا نهدد ولنا الشرف أنهم غير راضين ومستفزين لحد الحنق من الموقف الرسمي والشعبي منهم".
 
 
وشدد على أن "إسرائيل خرقت الأعراف الدولية الدبلوماسية والقانون الدولي ويمكن الادعاء ضدها أمام محكمة العدل الدولية، لأن الأردن طرف في المحكمة، ونحن نحث الحكومة على التحرك والقيام بواجبها بتحريك المسؤولية الدولية حسب قواعد القانون الدولي، علما بأن الامم المتحدة رفعت قضية ضد اسرائيل والزمتها بالتعويض عندما قتلت مبعوثها الدولي عام 1948 الكونت برنادوت".
 
 
وأضاف "إننا اذ نقف احتراما وتقديرا لموقف جلالة الملك الرافض لإرجاع القتلة، فإننا نعيد التأكيد على أهمية تحرك الحكومة وتفيق من سباتها وتقصيرها بهذه القضية لاستنقاذ حق الاردن من كيان العدو".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق