facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إطلاق نار على السفارة الأمريكية في تركيا   توقف تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات من الأربعاء حتى الجمعة   أعمال صيانة مكاتب التخليص في معبر جابر تنتهي بداية أيلول   وفاة طفل دهسته والدته بـ "الخطأ" في جرش   بالأسمـاء .. مدعوون للمقابلات والتعيين بعد العيد   دفاع مدني الاحتلال يشارك في إخماد حريق بالأردن   الأكثر انتشاراً .. سرطان القولون للرجال والثدي للنساء في الأردن   مالية النواب تجتمع بعد العيد حول ضريبة الدخل   25 شركة رابحة و36 تتراجع أسهمها بالبورصة   خطة امنية ومرورية شاملة لاستقبال عيد الاضحى المبارك  
الرياطي يطالب باجتماع لكافة الشرائح مع الملك
التاريخ : 06-12-2017 06:44:06 | المشاهدات 37829

هوا الأردن - طلب النائب محمد الرياطي في مداخلة له اليوم خلال الجلسة الطارئة التي عقدها مجلس النواب لبحث توجه الولايات المتحدة نقل سفارتها في الكيان الاسرائيلي الى مدينة القدس المحتلة، ان (يجمع جلالة الملك حفظه الله بصفته قائد الوطن النواب والاعيان وكافة مسؤولي الدولة، والشيوخ والوجهاء والاحزاب والنقابات ويوجهنا كقائد للبلاد بما يخدم القدس وفلسطين والمسلمين وله منا السمع والطاعة). 



وشدد الرياطي، ان الالتفاف حول قيادتنا والتماسك معها وخلفها يوحد الجهود ويؤكد الرفض الشعبي والرسمي للقرار الامريكي الجائر، ويدعم موقفنا سوية من قضية الامة المصيرية والمركزية، ويجعل التأثير وردة الفعل اكبر ؛ وغير ذلك سيبقى العمل فرديا دون نتائج . وان الله فاعل امره سبحانه.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق