facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    58 طلبا للحصول على الجنسية والإقامة الدائمة   الرزاز : نظام لمزاولة مهنة التعليم قريبا   8 مليارات دينار نمو موجودات "صندوق الضمان"   شركة التكسي المميز توضح حقيقة استئناف قرار وقف تطبيقات النقل   الحاقات ضباط في الأمن الوقائي   وقف قرار حظر تطبيقات النقل الذكية بسبب استئنافه   قائمة التوافق النقابي والمهني تكتسح هيئة المكاتب الهندسية   الطويسي: ربط قبول "التوجيهي" المهني بتخصصات محددة بالجامعات   الشواربة يؤكد جاهزية الحدائق والمتنزهات لاستقبال المواطنين   الأردن الخامس عربيا في الاقتصاد والـ 62 بمؤشر المعرفة عالمياً  
الطراونة: التزام الكتل بكلمة واحدة سرع في إقرار الموازنة
التاريخ : 01-01-2018 01:56:34 | المشاهدات 52946

قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إن مجلس النواب أسس اليوم لنهج متقدم في العمل الكتلوي في إقراره لمشروعي قانوني الموازنة العامة والوحدات المستقلة لعام 2018، عبر التزام غالبية أعضاء المجلس بكلمات الكتل.
 
 
وأضاف الطراونة أن الحديث عن سرعة إقرار الموازنة، أمر غير دقيق، فلم تتجاوز رئاسة المجلس أي من أسماء النواب المسجلين للمناقشة، لافتاً إلى أن ستة نواب تحدثوا باسم (6) كتل نيابية وهم يمثلون (104) نواب منضويين في عضويتها.
 
 
وأوضح الطراونة أن ما جرى في جلسة الأحد، لا يمكن وصفه بأنه سابقة سلبية، إنما سابقة إيجابية، فالنواب التزموا بكلمات كتلهم، وإلا فماذا يفيد حديث غالبية النواب وفي كلمات قد تبدو متشابهة طيلة أسبوع.
 
 
وأكد الطراونة أن المجلس التزم بالنظام الداخلي عند البدء بالتصويت على مشروعي القانونين، فبعد أن وزرع جدول الأعمال منذ خمسة أيام، باشر المجلس بالمناقشة وتحدث جميع النواب الذين سجلوا أسمائهم لدى الأمانة العامة، ولم يتم القفز عن أي نائب أراد المناقشة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق