facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    العراق: نسعى لتصدير مليون برميل نفط يوميا عبر ميناء العقبة   الحكومة تدرس سحب "الجرائم الإلكترونية" من النواب   1200 مركبة تعبر جابر بنهاية الأسبوع   توجه لتشكيل وفد من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً   الرفاعي: بعض المسؤولين عن التخاصية لا يستنفرون إلا إن تمت الاشارة اليهم   راصد يرد على "مستقلة الانتخاب"   إسحاقات تلتقي عددا من المسنين على مائدة افطار صباحية   الرزاز: الدعم الأميركي يعزز جهود الأردن في تعامله مع التحديات الاقتصادية   بالأسماء .. (8) دوائر في الموقر فاز أعضاؤها بالتزكية   أمطار غزيرة وسيول في العقبة  
الصفدي: عملية اقرار الموازنة لم تكن سهلة
التاريخ : 01-01-2018 08:45:23 | المشاهدات 54546

هوا الأردن - أكد رئيس اللجنة المالية في مجلس النواب النائب أحمد الصفدي أن عملية إقرار الموازنة العامة لم تكن سهلة على اللجنة المالية النيابية.



وقال الصفدي خلال استضافته ومدير عام الموازنة محمد الهزايمة في برنامج الأردن هذا المساء الذي يبث عبر شاشة التلفزيون الأردني ويقدمه الزميل حازم الرحاحلة، إن اللجنة حرصت على ان يكون المواطن بدراية تامة في جميع بنود الموازنة وتعديلاتها وتوصيات اللجنة للحكومة، وخصوصا فيما يتعلق بدعم السلع.



ومن جهته بين الهزايمة ان عملا وجهدا كبيرين قام بهما النواب لإقرار الموازنة بوقت قياسي غير مسبوق.



واشار الى ان الموازنة تميزت بالعديد من الاجراءات الاصلاحية التي سيلمسها المواطن خلال العام 2018، مضيفا ان كلمات النواب خلت من المطالبات بفضل اللامركزية.



كما أكد الصفدي بأن المواطن سيلمس أهمية إقرار موازنة 2018 بالصورة التي اقرت بها خلال الاعوام القادمة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق