facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    58 طلبا للحصول على الجنسية والإقامة الدائمة   الرزاز : نظام لمزاولة مهنة التعليم قريبا   8 مليارات دينار نمو موجودات "صندوق الضمان"   شركة التكسي المميز توضح حقيقة استئناف قرار وقف تطبيقات النقل   الحاقات ضباط في الأمن الوقائي   وقف قرار حظر تطبيقات النقل الذكية بسبب استئنافه   قائمة التوافق النقابي والمهني تكتسح هيئة المكاتب الهندسية   الطويسي: ربط قبول "التوجيهي" المهني بتخصصات محددة بالجامعات   الشواربة يؤكد جاهزية الحدائق والمتنزهات لاستقبال المواطنين   الأردن الخامس عربيا في الاقتصاد والـ 62 بمؤشر المعرفة عالمياً  
القانونية النيابية تناقش مشروع معدل قانون التحكيم
التاريخ : 02-01-2018 08:50:44 | المشاهدات 51990

هوا الأردن - انهت اللجنة القانونية النيابية خلال اجتماعها اليوم الثلاثاء،مناقشتها لمشروع القانون المعدل لقانون التحكيم لسنة 2017.


وقال النائب المحامي حسين القيسي الذي ترأس الاجتماع، بحضور وزير العدل الدكتور عوض ابو جراد وعدد من ذوي الخبرة والاختصاص بهذا الشأن، ان اللجنة انهت مناقشتها للمشروع بعد اجتماعات مكثفة استمعت فيها لآراء ومقترحات ذوي الخبرة والاختصاص، وهي آراء محط اهتمام وتقدير، وسيتم الاخذ بها عند اقرار المشروع.



وبين ان اللجنة ستجري بعض التعديلات المهمة على مواد المشروع في اجتماعها المقبل تمهيداً لاقراره بصورته النهائية بما يحقق الوصول الى العدالة الناجزة باقصر وقت ممكن.



وكانت اللجنة اجرت في مستهل الاجتماع نقاشاً موسعاً مع الحضور حول المواد المتعلقة بـ " اجراءات التحكيم " لاسيما تقديم البينة الاضافية في قضايا التحكيم.



كما ناقشت صلاحيات هيئة التحكيم فيما يخص جلسات المرافعة التي تعقدها لتمكين طرفي التحكيم من شرح موضوع الدعوى وعرض حججهم وادلتهم فضلا عن سماع الشهود والخبراء وحكم التحكيم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق