facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دمج المؤسسات المستقلة بين الولاية العامة وخفض الإنفاق   وفاةُ شخصين غرقا في بركة زراعية بالشونة الجنوبية   الشرطة الإسرائيلية تستجوب نتانياهو مجددا في قضية فساد   بالتفاصيل .. مسودة نظام مساءلة وتقييم القيادات الأكاديمية في الجامعات   الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق   الاحوال المدنية تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد   سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية   الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى   الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها   المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي  
استقالة عدد من النواب
التاريخ : 07-02-2018 02:32:52 | المشاهدات 7407

هوا الأردن - ناقش المكتب التنفيذي لمجلس النواب عددا من المواضيع المتعلقة بآلية عمل وتنظيم المجلس.



وقرر، في اجتماعه الأول الذي عقده اليوم الأربعاء برئاسة رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، انتخاب النائب فضيل النهار مقررا للمكتب.



كما وافق المكتب على طلبات استقالة النواب: عبد الرحمن العوايشة من لجنة الطاقة النيابية، وعقلة الغمار من لجنة الشؤون الخارجية النيابية، ومرام الحيصة من لجنة النظام والسلوك النيابية.



فيما وافق على طلبات انضمام النواب: محمد الزعبي الى لجنة الخدمات العامة والنقل النيابية، ومرام الحيصة الى لجنة الشؤون الخارجية النيابية، ومحمد العمامرة الى لجنة العمل والتنمية الاجتماعية والسكان النيابية.



ويتشكل المكتب التنفيذي من أعضاء المكتب الدائم لمجلس النواب، ورؤساء الكتل النيابية أو من يمثلها، وممثل عن النواب المستقلين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق