facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الطراونة: نأمل ان يكون "العفو العام" مصالحة وطنية في المجتمع الاردني   6 مليارات دينار إجمالي المدفوعات عبر "إي فواتيركم" خلال 2018   الفريحات يستقبل وفداً عسكرياً سعودياً   انتهاء فعاليات تمرين بر الأمان في "إدارة الأزمات"   منصة "بخدمتكم" تتلقى 6274 شكوى   وفاتان غرقا في الزرقاء   28.6 مليار دينار إجمالي الدين العام للأردن   فتح باب العفو الخاص لدراسة بعض الحالات التي لم يتمكن "العام" من شمولها   الجرائم المشمولة بالعفو العام   بالأسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة الصحة  
استقالة عدد من النواب
التاريخ : 07-02-2018 02:32:52 | المشاهدات 9046

هوا الأردن - ناقش المكتب التنفيذي لمجلس النواب عددا من المواضيع المتعلقة بآلية عمل وتنظيم المجلس.



وقرر، في اجتماعه الأول الذي عقده اليوم الأربعاء برئاسة رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، انتخاب النائب فضيل النهار مقررا للمكتب.



كما وافق المكتب على طلبات استقالة النواب: عبد الرحمن العوايشة من لجنة الطاقة النيابية، وعقلة الغمار من لجنة الشؤون الخارجية النيابية، ومرام الحيصة من لجنة النظام والسلوك النيابية.



فيما وافق على طلبات انضمام النواب: محمد الزعبي الى لجنة الخدمات العامة والنقل النيابية، ومرام الحيصة الى لجنة الشؤون الخارجية النيابية، ومحمد العمامرة الى لجنة العمل والتنمية الاجتماعية والسكان النيابية.



ويتشكل المكتب التنفيذي من أعضاء المكتب الدائم لمجلس النواب، ورؤساء الكتل النيابية أو من يمثلها، وممثل عن النواب المستقلين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz