facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الدفاع المدني يشارك في دفن الطفل النعيمات في بالزرقاء   زلة لسان "الرزاز" حول الدعم القطري للأردن   إلزام محطات المحروقات الجديدة بموقع لشحن المركبات الكهربائية   مكافحة المخدرات تلقي القبض على (3) اشخاص خلال مداهمة شقة في عمان   اتلاف 2 طن من المواد الغذائية في معان   سلطة العقبة توضح حول تعيينات "اللوجستية للمشتقات النفطية"   بعد اعتلالهم بوظائفهم الرسمية .. الحكومة تصدر شهادة "الصحة والعافية" للوزراء المعلولين   السرطاوي: 15 جريمة قتل خلال شهر رمضان   اللوزي يستجيب لشكوى طلبة جامعة آل البيت ويقوم بزيارة مفاجئة لمجمعات نقلهم في الزرقاء   مدونة سلوك للوزراء تلزمهم بنزاهة العمل  
"فلسطين النيابية" تسحب شكواها بحق الرياطي
التاريخ : 11-03-2018 11:47:13 | المشاهدات 3796

هوا الأردن - ساهمت جهود نيابية في إضفاء أجواء ودية بين النائب محمد الرياطي ولجنة فلسطين النيابية ، الأمر الذي دعا لجنة فلسطين النيابية لسحب شكواها التي قدمتها إلى لجنة السلوك النيابية بحق النائب الرياطي .



وفي تصريحه قال عضو لجنة فلسطين النائب قصي الدميسي ان الظروف التي يمر بها الأردن تدعوا الجميع للتكاتف والتآلف والتسامي على اي أمر من شأنه إشغال النواب عن مهامهم تجاه الوطن .



من جانبه أشار عضو لجنة السلوك النيابية النائب تامر بينو ان العلاقة النيابية أساسها التعاون والتشارك ، وأن المساعي الحميدة لم تتوقف لحظة واحدة لرأب ما حصل وتقريب وجهات النظر بين نواب كرام ، وقال بينو أن الجميع مدعو للتعاون لأجل أن نحقق شيئا من آمال المواطنين وندافع عن حقوقهم ، الأمر الذي يدعونا لتجاوز اي ظروف وأحوال تشغلنا عن ذلك.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق