facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الجامعة الهاشمية في المرتبة (351) للعالمية   محاضرة حول تحديات الطاقة والبيئة والتنمية في السياسة الخارجية الأمريكية   النواب يبدأ مناقشة قانون العفو العام   كهرباء اربد توضح حقيقة رفع الرسوم على المشتركين الجدد   بالتفاصيل .. بشرى سارة لمنتسبي القوات المسلحة   الأردن يشكو إسرائيل دوليا بسبب المطار   امن الدولة توزع اموال البورصة من شركتين   زارعة النواب تقر معدل قانون الزراعة   النائب العرموطي يطالب بتنفيذ العفو العام من تاريخ نشره بالجريدة الرسمية   الحكومة تبدأ بمنح بطاقة تحديد سكن لـ "البدون"  
وفاة فرحان ابراهيم الريحاني
التاريخ : 16-05-2018 09:15:51 | المشاهدات 20580

ينعي آل الريحاني وآل عازر وأقرباؤهم وأنسباؤهم في الأردن والمهجر بمزيد الحزن والأسى فقيدهم الغالي المرحوم


فرحان إبراهيم جريس الريحاني
(ابو سامر)

هوا الأردن -
زوج الفاضلة يسرى سليمان عازر ، ووالد كل من : سامر وسامح وإنعام وأريج وسمر ومجد


الذي انتقل الى الأمجاد السماوية عن عمر يناهز ٧٨ عاما وسيشيع جثمانه الطاهر في تمام الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم الخميس الموافق ١٧-٥-٢٠١٨ من كنيسة المقبرة في الهاشمية - الزرقاء إلى مثواه الأخير .


سيقام قداس وجناز الثالث والتاسع عن راحة نفس الفقيد في تمام الساعة الخامسة مساءا يوم السبت الموافق ١٦-٥-٢٠١٨ في الروم الكاثوليك / الحي الشرقي في الزرقاء .


تقبل التعازي للرجال والنساء في كنيسة مار يوسف - الزرقاء الجديدة في اليوم الأول ، وتقبل لليوم الثاني والثالث في جمعية آل الريحاني في الزرقاء .


الرب أعطى والرب أخذ فليكن إسم الرب مباركا

برقيا : آل الريحاني وآل عازر
ص . ب 6166


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz