facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السفير السعودي يودع ضيوف خادم الحرمين الشريفين الحجاج الفلسطينيين من ذوي الشهداء   مستشار فيلادلفيا يفتتح معرض أعمال الفصل الصيفي   تسجيل (136) الف طلب لوظائف قطر   افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير   الأمير الحسن يرعى إطلاق نتائج الدراسات القطاعية   جامعة اليرموك تنفي اجبار (14) عميدا على تقديم استقلاتهم   التحفظ على (4) طن ونصف من الارز باحد المولات في عمان و إربد   بالأسماء .. إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة   سرقة صناديق تبرعات مسجد الجامعة الاردنية   ذوي متوفى يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل في الزرقاء  
الشريف مديرا تنفيذيا لـ "آنا ليند"
التاريخ : 23-07-2018 03:56:13 | المشاهدات 11714

هوا الأردن - قرر مجلس محافظي مؤسسة آنا ليند، التي تمثل دول حوض البحر المتوسط، تعيين وزير الإعلام الأسبق، الدكتور نبيل الشريف، مديرا تنفيذيا للمؤسسة.

 

جاء ذلك في الاجتماع السنوي للمجلس الذي اختتم أعماله أول أمس في مدينة برشلونة الأسبانية.

 

وسيباشر الدكتور الشريف عمله مطلع أيلول المقبل في المقر الدولي للمؤسسة في مدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية.

 

ومؤسسة آنا ليند هي مؤسسة دولية عاملة بين حكومات الأورومتوسطي تضم هيئات المجتمع المدني والمواطنين في جميع أنحاء البحر الأبيض المتوسط بهدف بناء الثقة وتحسين التفاهم المتبادل.

 

وقال الشريف إن إختياره جاء تقديرا من الدول الإثنتين والأربعين الأعضاء في المؤسسة للسمعة الطيبة والجهود الكبيرة التي يبذلها الأردن بقيادة جلالة الملك لتعزيز ثقافة الحوار والتسامح.

 

يشار الى ان مؤسسة آنا ليند التي اطلقت في العام 2015 تهدف إلى المساهمة في تطوير استراتيجية بين ثقافات المنطقة اليورومتوسطية من خلال التوصيات لصناع القرار والمؤسسات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق