facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاميرة هيا برسالة للأمير علي: اوصيك بأهلنا وعزوتنا في الجنوب   دراسة: الأردن على وشك استنفاد موارده الطبيعية   "صندوق النقد" يخفض توقعات النمو الاقتصادي الأردني إلى 2.3 %   ذكرى ميلاد ملك القلوب "الحسين" اليوم   أجهزة الدولة تستنفر لاستقبال المنخفض الجوي   %49 من الأسر الأردنية يقل إنفاقها عن 833 دينارا شهريا   شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية   بالصور .. إدارة السير على أهبة الإستعداد   اغلاق شارعين احترازياً في جرش   (21) ألف موقع سياحي في الأردن  
رانيا حدادين .. سيدة الارض
التاريخ : 19-08-2018 02:15:33 | المشاهدات 22978

شكرت الناشطة الاجتماعية مؤسسة سيدة الارض لتقديمها لها خاتم رمز فلسطين من خلال مدير المؤسسة كمال الحسيني وتقدمتهابكل الاحترام والتقدير ووعدت ان تحمل الخاتم بقلبها كما حملت فلسطين محبتها واحترامي . ⭐
 
 
سيدة الأرض"، هو العنوان الذي اختاره الفلسطيني رمزي عويس، لمشروعه الذي يروّج فيه لثمانية من أبرز المعالم الفلسطينية ذات البعد الثقافي والديني، وأطلق باكورته في خاتم فضة جمعت بتصميمه كافة هذه المعالم، ليؤكد من خلاله على أن "الشعب الفلسطيني له تاريخ عريق يعود لآلاف السنين على أرضه التي سلبت منه".
 
 
وأطلق عويس، خاتم "سيدة الأرض"، في متحف محمود درويش، ومن أجل الوصول إلى العالمية، عبر خاتم "سيدة الأرض"، فإن المصمم راعى أدق التفاصيل، ليس فقط في تصميم الخاتم، بل في تصميم العلبة الخاصة به، والتي تضم الخاتم، تحوي كتيباً خاصاً بست لغات (العربية، والإنكليزية، والفرنسية، والإسبانية، والإيطالية، والروسية) يشرح عن الأماكن الأثرية التي تزين الخاتم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق