facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    العميد طلفاح يتفقد واقع الخدمات الطبية في مستشفى الأميرة هيا العسكري في عجلون   بالصور .. الرفاعي : ماضون نحو الريادة والتميز في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا وهذا ما تحقق   450 شخصا يتنافسون على منصب أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية   إقرار الأسباب الموجبة لنظام تمويل الأحزاب   "رشوة" لتجديد جواز سفر شخص مطلوب بـ (20) مليون .. اساس قضية "المحامي" و "موظف" الاحوال المدنية   الصين تستعين بــ "إعمار دبي" لاقامة مشروع بـ 11 مليار دولار   الإمارت توقع 16 اتفاقية ومذكرة تفاهم مع الصين   الرزاز والفريحات يبحثان مخرجات برنامج "خدمة وطن"   مجلس التعليم العالي يوصي باحتساب نصف رسوم الموازي للعائدين من السودان   تطبيق ذكي للتواصل مع الحجاج الأردنيين  
أرملة الشيخ نواف سعود القاضي في ذمة الله
التاريخ : 22-08-2018 09:43:14 | المشاهدات 29727

انتقلت الى رحمة الله تعالى مساء اليوم الاربعاء الحاجة ام عربي نواف سعود القاضي عن عمر يناهز الثمانين عاما قضتها في اعمال البر والتقوى.


والفقيدة والدة كل من د.عربي نواف القاضي ود. قاهر نواف القاضي والمهندس. ظافر نواف القاضي ومظفر نواف القاضي .

والفقيدة أيضا زوجة الزعيم المتقاعد نواف سعود القاضي احد ابرز رجالات الوطن بإصلاح ذات البين حيث تولى نائبا لعدة دورات نيابية سابقة ، وعينا في مجلس الاعيان لعدة دورات ، ومساعدا لمدير الامن العام ومحافظا للكرك والعقبة وتقاعد برتبة زعيم من جهاز الامن العام ، ومستشارا للراحل المغفور له الملك الحسين طيب الله ثراه .


وسيشيع جثمانها الطاهر بعد صلاة ظهر يوم غد من مسجد حوشا الكبير الى مقبرة البلدة


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق