facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الافراج عن العجلوني والحموز بالكفالة   عشيرة ابو الهيجاء : الوصاية الهاشمية خط احمر   حرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز ويرفض عقوبة التوقيف   النائب العرموطي يوجه 15 سؤالا للرزاز   ضبط 12 متسولا في الكرك   العثور على رضيعة بالشونة الجنوبية   أبو رمان: تحويل رواية أردنية لمسلسل بممثلين عرب يثير الحزن   الضباط المتقاعدون يؤكدون قانونية إجراءات جامعة البلقاء مع طلبة الجسيم - بيان   توقيف المعتدي على طبيبة مستشفى الامير حمزة   3813 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي  
صدور كتاب "رسائل كاتب" للكاتب سرهاب البسطامي
التاريخ : 14-03-2019 12:52:21 | المشاهدات 11335

هوا الأردن - صدر اليوم الخميس الموافق 14-3-2019 عن دار يافا للنشر والتوزيع في العاصمة الأردنية – عمان – كتاب رسائل كاتب ( أقصر ألف رسالة في العالم ) وباللغتين العربية والإنجليزية للكاتب سرهاب البسطامي .


وصرح الكاتب البسطامي أن كتابه الجديد استغرق ما يقارب عاماً كاملاً لكتابته ويرجع ذلك لعدة أسباب ومنها أن اقصر رسالة في الكتاب تتألف من ( كلمة واحدة فقط ) وأن أطول رسالة في الكتاب تتألف من ( خمس كلمات فقط ) بالإضافة إلى أن الكتاب سيصدر باللغتين العربية والإنجليزية كما أن كتابة ألف رسالة أقصرها من كلمة وأطولها من خمس كلمات ليس بالهين .



وعن مضمون الكتاب قال البسطامي أن رسائله تتحدث عن عموم الحياة الاجتماعية بشكل عام كرسائل الأمل والتفاؤل وحب الذات والإرادة والتصميم والنجاح و.... الخ من الرسائل الاجتماعية المهمة .



من جهة أخرى أكد البسطامي أن هذا العمل سيكون نقطة مهمة ونقلة نوعية له حيث أنه يبحث دائماً عن التميز وأن كتابه الجديد سيضعه في المقدمة كأول كاتب في العالم يكتب رسائل تصل إلى ألف رسالة وتعد من اقصرها .

وقال البسطامي أنه سيعمل جاهداً لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأول كاتب في العالم يقوم بكتابة رسائل يصل عددها إلى ( ألف وثلاثة وخمسون ) رسالة وتعد من ( أقصرها ) حيث أن أقصر رسالة في الكتاب تتألف من ( كلمة واحدة فقط ) وأطول رسالة في الكتاب تتألف من ( خمس كلمات فقط ) .



وعند سؤاله لمن أهدى الكتاب قال : هذه المرة خرجت عن المألوف وأهديت كتابي لفصل الربيع .



يذكر أن الكاتب سرهاب البسطامي هو عضو في اتحاد الكتاب الأردنيين والعرب وباحث وناشط اجتماعي وله عدة مبادرات ونشاطات اجتماعية و إنسانية كما أنه حصل قبل خمسة أعوام على لقب صاحب الأمل والبسمة والتفاؤل ويرجع ذلك بسبب كتابة معظم خواطره ورسائله ومقالاته أو إنهائها برسم الابتسامة وزرع الأمل والتفاؤل في نفوس الآخرين وحصل على العديد من الجوائز والأوسمة وشهادات التقدير .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق