facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    البزايعه يستقبل وزير داخلية بافاريا   ضبط اعتداءات على المياه بالكرك بهدف البيع   الحمود يستقبل وزير داخلية بافاريا   اصابة بمشاجرة داخل قصر العدل في الكرك   الحكومة: استقرار أسعار المحروقات في الأسبوع الثاني من حزيران   المعايطة: السعودية عمق استراتيجي للأردن   عطاءات لمشاريع مائية في مأدبا بـ 1.5 مليون دينار   الأمير الحسن يستقبل وزير الشؤون الدينية التونسي   الضمان يوقف رواتب تقاعدية لعدد من ذوي الرواتب المرتفعة   9 آلاف أردني يموتون سنويا بسبب امراض التدخين  
بالصور .. "عبد السلام العنزي" مبروك الماجستير بإمتياز
التاريخ : 27-03-2019 05:28:29 | المشاهدات 24784

بعنوان" الدبلوماسية الرقمية في المملكة العربية السعودية" الجامعة الأردنية تمنح العنزي درجة الماجستير بامتياز مع مرتبة الشرف الأولى

هوا الأردن - منحت الجامعة الأردنية – كلية الدراسات العليا ، درجة الماجستير امتياز مع مرتبة الشرف للمتحدث الرسمي بسفارة المملكة العربية السعودية لدى الأردن مدير المكتب الإعلامي الباحث/ عبدالسلام بن عبدالله المشيطي العنزي، وذلك عن رسالة الماجستير التي أوسمت بعنوان:

( الدبلوماسية الرقمية في المملكة العربية السعودية ) مركز الإتصال والإعلام الجديد بوزارة الخارجية السعودية أنموذجا.


وتكونت لجنة المناقشة من البروفسور محمد حمد القطاطشة مشرفاً ورئيسًا وعضوية كل من معالي البرفسور فيصل الرفوع والدكتور عامر القراله رئيس قسم العلوم السياسية بالجامعة والبرفسور هاني أخو رشيدة مناقشا خارجيا.


وتعد الرسالة التي قدمها الباحث هي الأولى من نوعها في مجال الدبلوماسية الرقمية الخاصة في المملكة العربية السعودية ورسالة أوصى المناقشون بطباعتها. كي تصبح مرجعا للباحثين.


ويذكر بأن العنزي دبلوماسي مثل بلاده لدى كل من اتحاد مينامار ( بورما سابقا) والمملكة المتحدة ومملكة تايلند وجمهورية الفلبين ويملك الخيرة في الاعلام الدبلوماسي.














أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق