facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وظائف بالمواقع الأثرية في شمال المملكة   %36 من مرضى السرطان بالأردن تقل أعمارهم عن 50   توقع ارتفاع أعداد السياح للأردن 10 %   مبادرة النيابية تدعو لإيجاد سبل للنهوض بقطاع التعليم   زيادة عدد نوافذ الجوازات بمطار الملكة علياء   الصفدي وغاريسيس يبحثان التعاون القائم بين المملكة والأمم المتحدة   الحكومة: حقّقنا 25 التزاماً مكتملاً من أصل 33 خلال الربع الثاني من أولويّات عمل الحكومة   بالأسماء .. تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية   السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019   الأمير الحسن يفتتح بطولة آسيا للناشئين والناشئات للتايكواندو  
اخليف الطراونة فرح بتخريج نجله "فيصل"
التاريخ : 15-05-2019 02:38:26 | المشاهدات 61259

هوا الأردن - يعيش رئيس الجامعة الاردنية الاسبق الاستاذ الدكتور اخليف الطراونة فرحة الأبوه بتخريج نجله الأكبر "فيصل" من الجامعة وحصوله على درجة البكالوريوس في القانون . 

الطراونة سطرت عبارات حملت اعتزازه وفخره بنجله فيصل عبر صفحته الشخصية في موقع الفيس بوك فقال : 

قرة عيني " فيصل" يتخرج في الجامعة الاردنية
إبني وبكري وحبيبي ونبض قلبي "فيصل"


أتذكر ذات يوم عندما كنت طفلا صغيرا مدللا ، وأنا أبحث لك عن أفضل روضة أطفال ثم أحسن مدرسة خاصة في محافظة الكرك، وكنت بُني ، آنذاك، اكثر التصاقا ومجالسة للكبار، وأخذت منهم الكثير من الخصال الحميدة .. ومرت سنوات دراستك في مدرسة دير اللاتين/ أدر ، فالكلية العلمية الإسلامية/ضاحية الرشيد ثم دي لاسال/ الفرير وحتى إنهاء المرحلة الثانوية، وكأنها لمح بصر، أو شريط سينمائي امام ناظري، ثم انتقلت لدراسة الحقوق في الجامعة الأردنية والتي أنهيت فيها متطلبات الحصول على درجة البكالوريوس هذا الفصل الدراسي.


وهأنذا أرقبك وأنت تودع مرحلة ذهبية من عمرك المديد ..مرحلة الحياة الجامعية.. بكل ما فيها من تحديات وذكريات جميلة؛ حيث كنت دائما تبحث عن روح التحدي والمغامرة والاستقلالية والسفر. وقد حققت- بحمد الله وتوفيقه- ما استطعت منها ، تودع هذه الفترة العمرية لتنخرط قريبا، ان شاءالله، في مرحلة أخرى من مراحل الحياة الجامعية للدراسات العليا.. حياة نضوج الشباب والتي ستنصقل فيها شخصيتك وتنمو معارفك القانونية ومهاراتك وقدراتك اللغوية لتدخل معترك الحياة العملية في تخصصك الذي اخترت واحببت، لتخدم وطنك وأُمتك كما ينبغي أن يكون المواطن المنتمي لتراب وطنه: علماً وعملاً .


إبني وقرة عيني فيصل الحبيب :
اوصيك خيراً في دينك ودنياك، وأن تلتزم طاعة الله ورضوانه، وأن تنهل ما استطعت من علوم الدنيا وخبرات العمل في حقل تخصصك بكل كفاءة واقتدار لتتمكن من خدمة وطنك كما ينبغي ويجب.


تأكد بُني أنني دائما فخور بكل ما تنجز أو تطمح لتحقيقه من إنجاز؛ لأنني أرى فيك عنفوان الشاب الأردني الشهم الطموح الملتزم.


أوصيك أيضا بُني وانت تدخل مهنة المحاماة أن تكون صاحب مبدأ، وأن تلتزم بالصدق والمهنية ونصرة المظلوم بعيدا عن المادية والمحاباة.


بارك الله فيك، ووفقك لما يحب ويرضى وحفظك بحفظه وكريم عنايته ، وأبعد عنك شر الحاقدين وعيون الحاسدين، إنه نعم المولى والنصير. وألف ألف مبارك تخرجك يا أغلى الغوالي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق