facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الطراونة: 15 ألف قضية مخدرات منذ بداية العام الحالي   طلاق زوجين أردنيين بسبب ثورة لبنان   13 محطة لمراقبة نوعية المياه عن بعد   الخارجية تتابع حيثيات وفاة أردني في إسطنبول   بالصور .. اللواء التميمي يتفقد واقع الخدمات بمستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري في عجلون   بالصور .. نشامى الدوريات الخارجية يهبون لنجدة طفل مريض بمركز الحسين بالسرطان   أوقاف الرصيفة تحل لجان مساجد اللواء   أمن الدولة ترفع جلسة الدخان ليوم غد الأربعاء   كناكرية لصندوق النقد: نرفض أي مقترحات لا تتوافق مع مصالحنا الوطنية   وفد من USAID يزور بورصة عمان  
بالصور .. الفالوجي والعياصرة انسباء .. قشوع طلب و الماضي اعطى
التاريخ : 21-06-2019 09:33:08 | المشاهدات 53416

هوا الأردن - قال الدكتور حازم قشوع ان الامامة ابتدات من بيت المقدس ومن يريد الطهارة يتوجه الى بيت المقدس ومن هذا البلد الطيب باهله نوجه التحية لصاحب الولاية والوصايه الهاشميه على بيت المقدس ومقدساته . 



واضاف في كلمة القاها خلال ترأسه جاهة ال الفالوجي الى مضارب عشيرة العياصرة في ابو نصير لطلب يد كريمة الدكتور عمر العياصرة ان كلا العائلتين اصحاب طريقة وان هذه المصاهره تعزز من وحدة الدم ووحدة النسيج الوطني والتآلف الاجتماعي ومما يزيد من لحمة المجتمع في بناء الاسرة العربيه المسلمه والتي تربت على القيم والاخلاق والثوابت الوطنيه.

 

مشيرا الى ان ال الفالوجي هم ابناء الولي احمد الفالوجي الذي هاجر نصرة لدينه وان عشيرة العياصرة هم اشراف المدينة المنورة ومن ال البيت الاطهار الذين دأبوا على ان يكونوا في مقدمة الصفوف خدمة للدين والوطن . 

 

وقد تحدث قشوع عن تاريخ العائلتين الموثق طالبا يد المهندسة بتول عمر العياصرة الى المهندس خليل الفالوجي ، حيث تحدث باسم عشيرة العياصرة معالي الدكتور عوض ابو جراد والشيخ طلال صيتان الماضي حيث رد الماضي بالايجاب والقبول ، سائلا الله ان يجمع العروسين على المحبة والتقوى وان يكون زواجهما مباركا .

 


والجدير ذكره ان د قشوع قد اعطى الصبغه الوطنيه والتاريخيه العربيه التي تمزج مابين التاريخ وجغرافية وديمغرافية الارض لتعزيز اواصر المجتمع هذا وقد حيا الحاضرين جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم تصفيقا لمواقفه المشرفه في الدفاع عن القدس والمقدسات وضد صفقة القرن ولثبات الموقف الاردني الهاشمي

 

 

وكان في استقبال الجاهة التي ضمت عددا من اصحاب المعالي والعطوفة حشد من شيوخ ووجهاء عشيرة العياصرة من مختلف مناطق المملكة . 

 

شاهدوا الصور : 

 

 
 
 
 
 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق