facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تقرير : أطفال يدمنون المخدرات دون ملجأ   اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا   الأردن والعراق يوقعان بروتوكول تعاون نووي   الرزاز يبدأ لقاءات مع القطاعات الاقتصادية   "عمالة الأطفال" تتصدر تحديات القطاع التعليمي   (5) اصابات بحالة تسمم غذائي في بلدة ريمون غرب جرش   فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة   3.67 مليار دينار ودائع البنوك الأردنية في فلسطين   9 مليارات دولار ايرادات انستغرام من الإعلانات في 2018   حرق إطارات وإغلاق شارع في طيبة اربد  
المهندس أحمد ماهر سليم يحصل على البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من بريطانيا
التاريخ : 16-07-2019 01:42:10 | المشاهدات 7524

حصل نجل رئيس جامعة عمان العربية المهندس أحمد ماهر لطفي سليم على شهادة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية بدرجة الشرف من جامعة اوكلان البريطانية (University of central Lancashire) انجلترا.

 

ومن الجدير بالذكر أن جامعة اوكلان البريطانية تأسست عام 1828 وحائزة على المرتبة التاسعة عشر في الجامعات البريطانية، وتتمتع بشراكات مع العديد من الجامعات في العالم العربي وتعتز بأنها تدرس نحو 35 ألف طالب وطالبة في البرامج الدولية.

 

وتصنف الجامعة عالميا من بين أفضل 800 جامعة على مستوى العالم وذلك وفقا لمجلة التايمز للتعليم العالي، وقد تخرج منها العديد من الشخصيات البارزة في مجال السياسة والإذاعة والصحافة والإعلام وأساتذة الجامعات.

 

وبهذه المناسبة تتقدم أسرة جامعة عمان العربية بالتهاني القلبية لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ماهر سليم بتخرج نجله المهندس أحمد بمرتبة الشرف.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق