facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مقتل نجل الداعية أحمد ديدات   الأردن يشارك في منتدى غاز المتوسط   الناصر: الغاء الدور التنافسي عام 2028.. وتطبيق المسار المهني في 2021   بريطانيا تضع حزب الله اللبناني بكل مؤسساته على قائمة الإرهاب   خامنئي في أول خطبة جمعة له منذ 8 سنوات: حادث سقوط الطائرة الأوكرانية كان "مأساويا"   الجيش الأميركي يعلن إصابة 11 جنديا في الهجوم الأيراني على قاعدة عين الأسد   اليعقوب: 70% من المقاولين بلا عمل   معدلا "الأمن العام" و"حق الحصول على المعلومات" أمام النواب الأحد   بالصور .. الاردنيون يخرجون بمسيرة رافضة لاتفاقية الغاز في وسط البلد   الامن العراقي يلقي القبض على مفتي داعش  
أفراح آل كاسو وآل لبزو ... الربابعة طلب ودغجوقة أعطى
التاريخ : 14-09-2019 06:52:31 | المشاهدات 15638

ترأس إمام الحضرة الهاشمية سماحة الشيخ غالب الربابعة مساء اليوم الجمعة 13/9/2019 جاهة نجل السيد عوني كاسو (أنس كاسو) لطلب يد كريمة السيد تحسين لبزو (المهندسة رندا) على سنة الله ورسوله .

 

واستقبل الجاهة الكريمة عن آل لبزو اللواء المتقاعد "محمد حميد دغجوقة" الذي أجاب بالموافقة والقبول بطلب يد المهندسة "رندا" كريمة السيد تحسين لبزو الى الشاب الموظف في دائرة الإعلام والعلاقات العامة في جامعة عمان العربية (أنس كاسو) نجل السيد "عوني كاسو"، بحضور جمع غفير من أصحاب المقامات الاردنية وعدد من العائلتين المتصاهرتين.

 

وبهذه المناسبة السعيدة يتقدم مساعد رئيس جامعة عمان العربية لشؤون الإعلام والعلاقات العامة الأستاذ كمال فريج وفريق دائرة الإعلام والعلاقات العامة بالتهاني القلبية إلى الأستاذ أنس كاسو ، متمنين له التوفيق والهناء والسعادة.








أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق