facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاردن يعزي بضحايا طائرة الجيش الاوكراني   بعد اصابة 3 موظفين في "الاشغال العامة" .. فحص كورونا للوزير "العموش" وطاقم مكتبه وتعليق دوام الوزارة   السماعين: سعر تنكة زيت الزيتون 80 دينارا   5 ملايين تهديد إلكتروني بالأردن بـ 6 أشهر   الصحة العالمية تكشف حقيقة ارقام وفيات كورونا   تسجيل اصابات جديدة بالكورونا بين كوادر مستشفى الامير الحسين بالبقعة   إشهار قائمة فرسان البلقاء   إغلاق مقر اتحاد الكاراتيه الأردني أسبوعين   اغلاق مقر "العمل الاسلامي" في شفا بدران لهذا السبب ..؟؟   راصد: الحكومة اتخذت 772 قراراً خلال 837 يوماً  
الطراونة ينعى الزميلتان المجالي وأبو يوسف
التاريخ : 14-01-2020 10:21:57 | المشاهدات 48801

هوا الأردن - نعى مدير ادارة الاعلام والاتصال في الديوان الملكي الهاشمي العامر الزميل غيث الطراونة وفاة الزميلتان هيا المجالي وغادة أبو يوسف واللتان انتقلتا إلى رحمة الله تعالى اليوم الثلاثاء.



وقال الطراونة في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر "خسارتنا برحيل الزميلتين هيا المجالي من التلفزيون الأردني وغادة أبو يوسف من صحيفة الدستور كبيرة. ندعو الله تعالى أن يتغمدهما بواسع رحمته، إنه سميع مجيب".


يشار الى ان ادارة الإعلام والإتصال في الديوان الملكي تشهد نقلة نوعية في التواصل والتفاعل مع الجسم الصحفي والإعلامي في الأردن وخارجه منذ تولي الزميل الطراونة مسؤولية قيادة دفة العمل فيها . 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليق

instagram takipci satin alma sitesi antalyahaber shell downlaod oyun forumu