facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    54 مليون دينار أرباح مصفاة البترول قبل الضريبة   ترجيح تخفيض أسعار المحروقات بين 3-4 قروش الشهر المقبل   بعد اضراب سائقين .. إيقاف قرار تخفيض العمر التشغيلي للحافلات   اطراف النزاع اليمني تتفق من عمان على بدء تبادل الأسرى   وزير التعليم العالي توق يزرو الطلبة المصابين في مستشفى الزرقاء الحكومي   كلية الحقوق في جامعة البترا تتأهل للمسابقة العربية للمحاكمة الصورية العربية   الاحوال المدنية : مسؤولية كتابة "اسم المواليد" تقع على عاتق المكلف بالتبليغ   Pharmacy One تقيم كوادرها في جامعة الشرق الأوسط   رسالة ماجستير في جامعة الشرق الأوسط تناقش دور الأحزاب السياسية في تشكيل الحكومة البرلمانية   رسالة ماجستير في الشرق الأوسط تناقش أثر إدارة معرفة الزبائن على أداء الأعمال في المستشفيات الخاصة  
وفاة الأديب والمفكر الدكتور محمود الحموري
التاريخ : 18-01-2020 08:03:19 | المشاهدات 47257

هوا الأردن - بمزيد من الحزن والأسى تنعى اسرة وكالة هوا الأردن الإخبارية ممثلة بمديرها العام الإعلامي إسلام العياصرة وكافة العاملين وفاة الأديب والمفكر الأردني.

الاستاذ الدكتور محمود الحموري "ابو عمرو"

استاذ الكيمياء في جامعة العلوم والتكنولوجيا 

 عضو مؤسسة إعمار إربد 

والد كلا من دينا ، المهندس عمرو ، الدكتورة ديالا ، الدكتور محمد ، احمد 

شقيق كلا من معالي الدكتور محمد الحموري استاذ القانون الدستوري ، و العميد الطبيب الدكتور سهل الحموري مدير مستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري - عجلون ، والمهندس ابراهيم والمهندس خالد وامين و المهندس احمد والفاضلة هند وعم وزير الصناعة والتجارة الدكتور طارق الحموري.

 

وسيشيع جثمانه الطاهر عقب صلاة عصر يوم الاحد الموافق 19/1/2020 من مسجد بيت راس الكبير الى مثواه الاخير في مقبرة البلدة .

 

تقبل التعازي للرجال في ديوان ال الحموري بمنطقة بيت راس بمحافظة اربد لمدة ثلاثة ايام يليها يومي الاربعاء والخميس من الساعة الرابعة وحتى الساعة التاسعة مساءًفي ديوان ال قمو - دابوق - عمان ، وللنساء في منزل المرحوم الكائن في منطقة الحي الشرقي - حي الضباط - قرب قصر عدل إربد . 

 

واذ تتقدم اسرة "هوا الأردن" من عموم عشيرة الحموري في إربد وكافة انحاء المملكة عامة وذوي الفقيد خاصة باحر التعازي القلبية ، سائلين الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد العزيز بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه من بعده الصبر والسلوان ، انه سميع مجيب الدعاء ، ولا حول ولا قوة الا بالله. 

انا لله وانا اليه راجعون 

برقيا ال الحموري - اربد 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق