facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الجيش: إخلاء 3337 من المحجورين اليوم وغدا سيتم إخلاء البقية   الدفاع المدني يتعامل مع ٦١٦٨ حالة مرضية و٣١١حالة غسيل كلى خلال ال ٢٤ ساعة الماضية   جابر: نصنع دواء الملاريا والملك أهداه لـ7 دول عربية   الهياجنة: لا إصابات بين مخالطي الطلبة المصابين   بالصور .. لملك: بدي أطمن على تزويد محافظات الشمال باحتياجاتها خاصة إربد وأهلها الغاليين علينا   حماية المستهلك تدعو المواطنين لعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة   الحكومة توضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية   وزير الصحة يقرر عدم استيفاء أجور المعالجة بالمستشفيات الحكومية   البنك المركزي يمدد عمل البنوك ويحدد المعاملات المسموح فيها   هيئة الاتصالات تحذر من استخدام تطبيقات الـ"في بي أن"  
نانسي عجرم تدرك بأن زوجها مظلوم .. تفاصيل جديدة بالقضية هل يأخذ بها القضاء اللبناني؟
التاريخ : 27-02-2020 01:36:31 | المشاهدات 3427

هوا الأردن - ظهرت قبل أيام تداعيات جديدة في قضية زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم الذي قتل الشاب السوري محمد الموسى الذي دخل إلى منزله في الخامس من كانون الثاني الماضي بهدف السرقة وما ترتّب على ذلك من حكايات فتحت الباب على مصراعيه.

تفاصيل جديدة

قال البعض إن علاقة كانت تربط محمد الموسى بأسرة نانسي عجرم، الأمر الذي نفته كل التقارير والتحقيقات التي تحدّثت حول القضية أو سُرّبت عنها.



وفي التفاصيل الجديدة لهذه القضية، وقبل حوالي عشرة أيام من صدور القرار الظني وخضوع الدكتور الهاشم مجدداً للتحقيق، صدر قبل أيام تقرير طبي جديد قيل إنه للقتيل وجرى الكشف عليه في دمشق.



واللافت أن عدة طلقات إضافية اكتُشفت داخل جسد محمد الموسى، منها رصاصة جديدة ضمن منطقة الكتف، وكشفت المعلومات أنه ستتوفّر نسخة أخرى لهذا التقرير أمام القضاء اللبناني، فيما استبعدت المصادر نفسها أن يكون هناك أي جديد سوى التشريح الأكثر دقة في التعرّف إلى كيفية الإصابة، وهذا ما شرحه التقرير الشرعي الذي صدر للموسى بعد ساعة من وفاته.



نانسي تنتظر

وأشارت معلومات خاصة إلى أن نانسي عجرم تنتظر انتهاء التحقيقات نهائياً لتبني على الشيء مقتضاه، وقالت معلومات إن نانسي عجرم تدرك جيداً بأن زوجها مظلوم لجهة التهم التي تقول عنه إنه قاتل وستثبت التحقيقات ذلك.



يُذكر أخيراً أنه في العاشر من آذار المقبل سيصدر القرار غير النهائي عن محكمة جبل لبنان بشأن هذه القضية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق