facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    طوقان يطالب باعادة سيارة الملك الحسين   ناديا الروابدة الى منصب جديد .. قريباً   شويكة تؤكد اهمية وضع استراتيجية للحفاظ على الموروث الثقافي   3.285 مليون دينار اجمالي التبرعات لحساب الخير   السفير السعودي يزور مخيم الزعتري   تعليمات معدلة للمطاعم المتنقلة وإعلان مواقع جديدة قريبا   30 % نسبة انخفاض أسعار الأضاحي بسبب "كورونا"   سيف: لا استغناء عن موظفين مع هيكلة "النقل"   النعيمي يوعز بالاستعداد لاستقبال الطلبة في المدارس   زواتي: نتطلع للربط الكهربائي مع 4 دول  
جدة الأميرين علي وهيا في ذمة الله
التاريخ : 15-03-2020 08:29:56 | المشاهدات 20997

هوا الأردن - نعى سمو الأمير علي بن الحسين، والأميرة هيا بنت الحسين، وعبير محيسن جدتهم حنان بهاء الدين طوقان التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى.

وقال سموه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر السبت، "بحزن شديد ننعى نحن عبير محيسن، وهيا وعلي الحسين، جدتنا الحبيبة، حنان بهاء الدين طوقان.

وأضاف سموه "كانت جدتنا (تيتا حنان) السيدة الأجمل والألطف والأنقى روحاً فقد كانت متواضعة محبة للناس، وبالأخص الفقراء والمحتاجين، كما كانت أردنية فخورة، وكانت كريمة وأنيقة، وحاولت على الدوام أن تجعل بلدها وبلدها الأصل فلسطين، فخورين بها بكل كلمة وعمل تقوم بهما.

وتابع "كانت جدتنا مصدر فخر لعائلتها آل هاشم، تماما كما كانت لعائلة زوجها آل طوقان، وقد قامت مع جدنا بهاء الدين طوقان، بتربية 3 أطفال رائعين، وهم خالنا علاء، وأمنا جلالة الملكة علياء رحمها الله، وخالنا عبدالله".

وختم "سنفتقد جميعاً تيتا بشكل كبير، ونتشارك في ذلك مع العديد من الأردنيين الذين رأوها كأم وجدة أيضاً".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق