facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تسجيل 57 وفاة و5123 اصابة كورونا جديدة في الأردن   النص الكامل للموازنة العامة لعام 2021   الطاقة والمعادن: تعرفة بند فرق أسعار الوقود لشهر كانون الأول صفر   زواتي: تثبيت سعر مادة الكاز حتى نهاية شهر نيسان المقبل   الحكومة تكشف المبالغ في همة وطن و الصحة وحساب الخير   اعادة 17 سائقاً أردنيا لعملهم بشركة رومانية في الجنوب   بالاسماء .. المستفيدون من صندوق اسكان الجيش   العسعس: 9.93 مليار دينار نفقات و7.298 مليار إيرادات محلية في موازنة 2021   العايد: احالة مشروعي الموازنة العامة والوحدات المستقلة لمجلس الأمة   %23.9 معدل البطالة خلال الربع الثالث من عام 2020  
رسالة شكر من الناشطة رانيا حدادين لكوادر مركز الحسين للسرطان والاصدقاء
التاريخ : 18-10-2020 05:28:27 | المشاهدات 4424

رانيا حدادين تشكر الطاقم الطبي والشخصيات والاصدقاء والصديقات الذين تواصلوا للاطمئنان عليها

هوا الأردن - وجهّت الناشطة السياسية والحقوقية الاردنية رانيا حدادين رسالة شكر للطاقم الطبي في مركز الحسين للسرطان بعد إجرائها جراحية تكللت بالنجاح وخصت بالذكر الاستاذ الدكتور عصام لطايفه استشاري الامراض النسائية والتوليد وجراحة الأورام بالمنظار والفريق الطبي الذي اهتم بها .

كما تقدمت بالشكر لكل من قام بالسؤال عنها من أصحاب المعالي والسعادة والعطوفة والإعلاميين الاردنيين والعرب والأصدقاء من كل بقاع الارض ، والذي كان لعواطفهم تجاهها وسؤالهم واهتمامهم وتواصلهم الدائم ، الأثر الكبير في تجاوز هذه المرحلة الحرجة .

 

وتمنت الناشطة السياسية والحقوقية الاردنية، اعتبار رسالتها هذه بمثابة شكر لكل واحد منكم ، وتمنت للجميع التمتع بالسلامة والصحة على الدوام .


كما شكرت الصديقات والاصدقاء الذين لم يبخلوا في غمرها بالحب والتشجيع والدعم في هذه الظروف،مؤكدة أن الكلمات والحروف تعجز عن تدارك بعضها ، ووصفتها ب" كلمات حب فاضت من مشاعر متدفقة" ، وأضافت قائلة "والشكر موصول إلى جميع الأيادي البيضاء التي امتدت نحوي والتي لم يبخل أصحابها عليّ بالاهتمام والاطمئنان".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق