facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تثبيت التصنيف الائتماني للأردن   الخرابشة: تفاقم كورونا سببه عدم مراقبة المعزولين منزلياً   موديز تتوقع وصول الدين العام الأردني إلى 109% من الناتج المحلي الاجمالي   بالأسماء .. محطات المحروقات المستثناة من الحظر الشامل   الهياجنة: راهنوا على انهيار نظامنا الصحي ولم يسقط   61 مليونا و377 ألفا و648 إصابة كورونا في العالم   الصفدي يترأس منتدى وزراء خارجية دول الاتحاد من أجل المتوسط   القوات المسلحة تحبط محاولة تسلل وتهريب مخدرات   جامعة الشرق الأوسط تهنئ البدري والحموز بالترقية الأكاديمية   تسجيل 4 طعون جديدة بصحة نيابة أعضاء مجلس النواب  
الذكرى 23 على وفاة الصحفي أحمد علاوي
التاريخ : 16-11-2020 01:45:03 | المشاهدات 4149

استذكرت الأسرة الصحفية الأردنية ذكرى وفاة الزميل الصحفي أحمد حسن علاوي والذي مر على رحيله 23 عاما حيث وافته المنية في الثاني عشر من تشرين أول 1997 في مدينة الحسين الطبية بعمان.
 
 
الزميل العلاوي من مواليد كفرسوم 1942 وأحد مؤسسي نقابة الصحافيين الأردنيين عام 1969 وعمل في الصحافة الأردنية والعربية ما يزيد على ثلاثين عاما، تدرج فيها بالوظيفة من مندوب صحفي فسكرتير تحرير في وكالة الأنباء الأردنية فصاحب ورئيس تحرير لمجلتي الفجر الاقتصادي والوفاق العربي ومدير تحرير جريده صوت الشعب اليوميه ومن ثم رئيس تحرير مجله الرائد العربي ورئيس تحرير جريده اخبار الاسبوع. 
 
 
اسرة "هوا الأردن" تستذكر الفقيد وتسال الله له الرحمة والمغفرة ، وتتقدم من ابناءه هوا الأردن - المستشار القانوني لؤي علاوي والمحامي قصي علاوي ومهند علاوي والقاضي العسكري قيس علاوي خاصة وذوي الفقيد كافة باحر المواساة في هذه الذكرى المؤلمة لقلوب محبيه . 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق