facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وظائف بالمواقع الأثرية في شمال المملكة   %36 من مرضى السرطان بالأردن تقل أعمارهم عن 50   توقع ارتفاع أعداد السياح للأردن 10 %   مبادرة النيابية تدعو لإيجاد سبل للنهوض بقطاع التعليم   زيادة عدد نوافذ الجوازات بمطار الملكة علياء   الصفدي وغاريسيس يبحثان التعاون القائم بين المملكة والأمم المتحدة   الحكومة: حقّقنا 25 التزاماً مكتملاً من أصل 33 خلال الربع الثاني من أولويّات عمل الحكومة   بالأسماء .. تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية   السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019   الأمير الحسن يفتتح بطولة آسيا للناشئين والناشئات للتايكواندو  
" إسرائيل " اسم مولودة لمواطن بالاغوار الشمالية
التاريخ : Thursday/ 29-Aug-13 / 05:19:28 | المشاهدات 52089

هوا الأردن - راجع مواطن من سكان الأغوار الشمالية مكتب الاحوال المدنية في المشارع لتسمية مولودته الجديدة باسم 'إسرائيل'، الا ان الاحوال المدنية رفضت تسميتها بهذا الأسم المرتبط في أذهان الأردنيين والعرب والمسلمين بدولة الاجتلال التي اغتصبت فلسطين وارتكبت المجازر بحق الأطفال والنساء والشباب والشيوخ.

وأمام الإصرار الغريب للمواطن على اطلاق اسم 'اسرائيل' على رضيعته قرر فرع الأحوال المدنية في المشارع تحويل الملف كاملاً لمديرية الأحوال المدنية والجوازات الرئيسية في عمان ليتم اتخاذ قرار قبول تسجيل هذا الاسم أو رفضه من الإدارة الرئيسية بما يتوافق مع القوانين الناظمة لعمل هذه المديرية.

وأكد مصدر في دائرة الاحوال المدنية والجوازات لـ'هوا الأردن ان مواطن راجع مكتب احوال المشارع لتسمية ابنته 'إسرائيل'، مشيراً الى انه وبحسب التعليمات سيتم رفع مذكر للدائرة القانونية في الدائرة الرئيسية في عمان للبت بتلك القضية.

وبحسب المصدر فأنه لم يرد الى الآن أية مذكرة بهذا الخصوص، وفي حال ورودها سيتم البت فيها.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق