facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "النقد العربي" يحدد شروط استقلالية وشفافية البنوك العربية   عشرة احزاب تتألف في تيار اصلاحي   الملقي : الاردن مستمر في مشروعه النووي   محافظ العاصمة : سنحاسب اي شخص ينتهك حرمة شهر رمضان   اربد على موعد مع دخول "جينس" بسيخ شاورما يزن 2 طن   اربعينية تطعن عشريني وتنحر نفسها على متن قارب زجاجي في العقبة   الغزو رئيسا لمحكمة التمييز خلفاً للتل   الملك: علينا جميعا أن نقف متحدين للقضاء على الخوارج   الكهرباء الأردنية : سنتجنب فصل التيار عن المواطنين في رمضان   الإفراج عن طلبة البوليتكنك الموقوفين على خلفية الاعتصام  
صراخ طفلة أنقذها من اغتصاب في عمان
التاريخ : 16-05-2017 08:46:36 | المشاهدات 18367

 انهي مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى التحقيق بقضية هتك عرض طالبة مدرسه تبلغ من العمر ٧ سنوات من قبل شخص غريب صادفها في الشارع إلا ان صرخاتها كانت ملاذها وإفلاتها من بين يديه .
 
ووجه المدعي العام للمشتكى عليه "مجهول الهوية" جناية هتك العرض وفقا للمادة ٢٩٩ من قانون العقوبات والشروع بالاغتصاب وفقا للمادة ٢٩٢/أ/٢ و ٧٠ من ذات القانون .
 
ووفق مصدر مقرب من التحقيق قال ان طالبة المدرسة وخلال عودتها للمنزل في إحدى مناطق عمان تفاجأت بملاحقة شخص غريب لها، قام بإدخالها إلى إحدى العمارات وقام بمحاولة اعتداءه عليها جنسيا إلا ان صراخها كان سببا في عدم إتمام جريمته .
 
وأضاف المصدر ان المجني عليها تمكنت من الفرار من بين يديه والذهاب الى منزل عائلتها وإبلاغها لهم بما حدث معها .
 
وتم إحالة القضية إلى مساعد نائب عام الجنايات الكبرى للمصادقة على قرار الظن تمهيدا لإصدار لائحة الاتهام وإحالتها إلى محكمة الجنايات للنظر فيها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق