facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الرقيبات: إنتاج زيت الزيتون للموسم الحالي أكثر من العام الماضي   اصابة طفلة اثر حادث دهس في ذيبان وفرار السائق   بالتفاصيل .. شبهات فساد في تعيينات إعلامية   مادبا .. كلاب ضالة تهاجم مواطنا وتعقرة   بالاسماء .. تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك   وفاة سيدة خمسينية اثر حادث تدهور في منطقة بيرين بالزرقاء   الصفدي يؤكد تعاطف الاردن مع ضحايا اعصار ارما في انتيغوا وباربود   كلاب "دكتورة" تنهش طالبتين في سكن إحدى الجامعات الأردنية   بالاسماء .. ترفيعات وحوافز مالية في التربية   طبيب عظام اردني شهير يطلب وظيفة “خليجية” بشرط غريب  
بالفيديو والصور.. الأميرة هيا وأبناء الشيخ محمد بن راشد يحتفلون بعيد ميلاده على طريقتهم
التاريخ : 18-07-2017 10:49:05 | المشاهدات 43225

هوا الأردن - احتفل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء، وحاكم دبي، بعيد ميلاده الثامن والستين الذي صادف السبت.

 
وتلقي بن راشد عدد كبير من التهاني بعيد الميلاد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في الإمارات، وبالإضافة إلى ذلك، شاركت زوجته الأميرة هيا بنت الحسين وأبنائه بمجموعة من الذكريات احتفلا بعيد ميلاد الشيخ محمد.
 
ونشرت حرم  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،  عبر حسابها الرسمي على انستغرام صورة تجمع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ونجليه الجليلة وزايد وعلقت سموها قائلة: كانت لحظة مميزة لعائلتنا عندما قرر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ان تعود القمصان الشهيرة ذات اللونين الماروني والأبيض واللونين الأزرق والأبيض إلى حلبات السباق لتكون الألوان الخاصة بالجليلة وزايد ليتشاركوها مع إخوانهم واخواتهم وجميع شباب الامارات. هذه القمصان هي ذات الألوان التي استخدمها صاحب السمو في بداية مسيرته بمجال سباقات الخيول.
 

 

 

 

 

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق