facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المعايطة: 95% نسبة الاجابة على اسئلة النواب   JAMA تعقد ندوة للجامعات حول أهمية المهارات المهنية لدخول سوق العمل   الحريري: "سأبق البحصة" الخميس   الجراح يثني عمداء "التكنولوجيا" عن الإستقالة ووقف احتجاجات اتحاد طلبة الجامعة   لطّوف تطلق حملة الكاريتاس الأردنية لمساعدة العائلات العفيفة في الزرقاء   النواب يشدد العقوبة على جرائم التعذيب ويقر معدل العقوبات   عائلة تصاب بتسمم غذائي في الزرقاء   الاشغال الشاقة 7 سنوات ونصف لمتهمين زرعا ماريغوانا فوق سطح منزلهما في عمان   "الشفافية الأردني" يشارك في اليوم العلمي لجامعة فيلادلفيا   الرزاز يثمن تبرع رئيس مجلس النواب بسماعات طبية للطلبة ضعاف السمع  
أردنيين في منصبين رفيعين في الامم المتحدة
التاريخ : 12-10-2017 01:02:20 | المشاهدات 17469

جرى تعيّين رجل الاعمال الاردني أمجد الزغل سفيرا لدى المراقب الحكومي الدولي الدائم في المجلس الإقتصادي و الإجتماعي لدى الامم المتحدة بموجب المادة ٧٩ من قواعد و إجراءات المجلس.


ويعتبر أمجد الزغل من أبرز رجال الأعمال في الأردن. وكان ايضا  قد أعلن منذ أيام عن تعيين نجله محمد الزغل ايضاً مستشارا لدى المفوضية الدولية لحقوق الانسان التابعة للأمم المتحدة ومسؤول عن جميع الهبات ..ولأول مرة في تاريخ المنظمة يتم تعيين شاب في مثل هذا العمر بهذا المنصب  ، وهو حفيد رجل الاعمال المعروف و مؤسس جامعة عمان الأهلية الدكتور احمد الحوراني رحمه الله عليه والذي كان من اعمدة الاقتصاد الاردني والعربي .


 وكما يقولون فرخ البط عوام ... فالاستاذ امجد له بصمات بارزة في مجا ل الاعمال  والعلاقات الدولية  وكذلك  حفيده محمد  كان من المتفوقين في تخصص المحاسبة من جامعة عمان الاهلية حيث تخرج ضمن فوج 2016-2017  ، وألقى كلمة مؤثرة بإسم زملاءه الخريجين عاهدهم فيها بأنه سيكون عند حسن ظن أساتذته وزملاءه، وخير سفير لجامعته.

 

الف مبروك لمعالي السفير امجد الزغل ولسعادة نجله المستشارمحمد بهذه الثقة العالية من اكبر مؤسسة دولية  ... ومبروك للاردن والاردنيين ....والى المزيد من التقدم والنجاح    .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق