facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مسؤول سوري يوضح سبب "إفراغ" الجانب الأردني للشاحنات السورية في معبر "نصيب"   "قنديل" اشترى مسدساً بلاستيكياً واتفق مع ابن شقيقته على تنفيذ عملية خطف   إسرائيل تتجه إلى انتخابات مبكرة   الخارجية : لم تردنا اي ملحوظة عن الأردنيين في كاليفورنيا   بالصور .. تشيع جثمان الشهيد احمد الرواحنة في مادبا   حداد : يشكر الامن العام لكشف كذب ادعاء اختطاف "قنديل" ويطالب بالتنبه لما يحاك للوطن   بالصور .. تصادم 5 مركبات على جسر الياسمين بعمان   الأردن يختتم مشاركته في التمرين العربي المشترك في مصر   مدعي عام عمّان يوقف قنديل 15 يوماً في سجن الجويدة   ازالة كتلة صخرية ايلة للسقوط عن المدخل الجنوبي في جرش  
مؤتمر التسامح والسلام يكرم الزميلة الإعلامية نانسي العفيشات
التاريخ : 21-11-2017 12:54:27 | المشاهدات 112366

هوا الأردن - كرم مؤتمر التسامح والسلام الذي عقد بالقاهرة الاعلامية الاردنية نانسي العفيشات .

 

المؤتمر الذي رعته الشيخة فريحة الصباح بمشاركة نخبة سياسية ودينية وثقافية ومنظمات دولية تبنى نشر وسائل التسامح والمحبة بين شعوب العالم وفتح قنوات الحوار وقبول الرأي والرأي الآخر ونبذ أشكال العنف والتطرف .

 

من جهته بين رئيس منتدى التسامح والسلام الدكتور حمدي قنديل ان المؤتمر عقد بهدف ترسيخ مضامين سامية والبحث عن طرق الاستدامة لنشر السلام باعتباره أساس استقرار وأمن الشعوب .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق