facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    رسالة ماجستير في " الشرق الأوسط " حول ممارسة الحوكمة   التنمية الاجتماعية تغيث 97 أسرة متضررة جراء المنخفض الجوي   430 طنا واردات سوق العارضة من الخضار   خبراء: الشركات الكبرى في الأردن تنفق نحو ثلث موازنتها على التسويق الرقمي   ماجستير في " الشرق الأوسط " حول أثر عناصر المزيج التسويقي على الميزة التنافسية   أبو غزالة يفتتح حاضنة أعمال جامعة البترا   %40 من المزارعين مطلوبين للتنفيذ القضائي   3 آلاف محل تجاري مهددة بالإغلاق في إربد   الأردن والأمم المتحدة: ضرورة استمرار "الأونروا" وخدماتها   الأمانة : تفاهمات حيال إذن الصب بنظام الأبنية لعمان  
الذكرى السنوية الرابعة لوفاة الشيخ راجح حبوش
التاريخ : 18-12-2017 10:12:59 | المشاهدات 118087

هوا الأردن - تصادف اليوم 18/12/2017 الذكرى السنوية الرابعة لوفاة المرحوم الشيخ راجح حبوش أحد رجالات وشيوخ ووجهاء محافظة اربد والذي ترك بصماته الواضحة في ميادين الخير والعطاء واصلاح ذات البين ممن تركوا بصمات ظاهرة للعيان من رجالات الوطن الشرفاء .

 

حيث كان الفقيد أحد رجالات الرعيل الأول البارزين والذين كرسوا حياتهم للبذل والعطاء وخدمة مجتمعه وأهله ووطنه وحرصه الدائم على أن يكون دائماً معهم وبينهم.


وامتاز بين عائلته وأبناء المجتمع بتواضعه الكبير وحب الخير وعطائه اللامحدود وآياديه البيضاء في مساعدة المحتاجين ، والذي قوبل برد الجميل له باطلاق اسمه على أحد شوارع مدينة اربد تخليداً لذكراه الطيبة.


الفقيد ابو تيسيثر حديث دائم في الصالونات الإجتماعية في مدينة إربد لما له من ذكرى خالدة في السعي لخدمة المجتمع الأردني عامة والربداوي خاصة .

 

أبو تيسير ونحن نخاطب روحك الطاهرة ستبقى جزءاً من قلوبنا وعقولنا وعيوننا فكل الكلمات لا تكفي بذكرها عن حياتك التي كانت شعله ونبته باسقه يتفيأ بها الجميع.


لا نجد خيراً من الدعاء الى الباري عزوجل أن يتغمدك بواسع رحمته ورضوانه واجعل الجنة مثواه ومأواه
رحم الله ارواحاً لا تعوض ... ولا تولد مرة اخرى.


وداعاً أبا تيسير ... وأن غصت في قلوبنا كلمة الوداع 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق