facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    رسالة ماجستير في " الشرق الأوسط " حول ممارسة الحوكمة   التنمية الاجتماعية تغيث 97 أسرة متضررة جراء المنخفض الجوي   430 طنا واردات سوق العارضة من الخضار   خبراء: الشركات الكبرى في الأردن تنفق نحو ثلث موازنتها على التسويق الرقمي   ماجستير في " الشرق الأوسط " حول أثر عناصر المزيج التسويقي على الميزة التنافسية   أبو غزالة يفتتح حاضنة أعمال جامعة البترا   %40 من المزارعين مطلوبين للتنفيذ القضائي   3 آلاف محل تجاري مهددة بالإغلاق في إربد   الأردن والأمم المتحدة: ضرورة استمرار "الأونروا" وخدماتها   الأمانة : تفاهمات حيال إذن الصب بنظام الأبنية لعمان  
امجد جمال فلاح المجالي في ذمة الله
التاريخ : 23-12-2017 06:10:25 | المشاهدات 103418

تنعى عشيرة المجالي ببالغ الحزن والأسى المغفور له بإذن الله تعالى الفاضل أمجد جمال فلاح المجالي ابو احمد
شقيق اللواء المتقاعد محمد و العقيد المتقاعد مصطفى و خلف و أبن أخت الباشا بشير المجالي .


ويتقدمون من اهلنا الكرام عامة و أهل الفقيد خاصة بأصدق مشاعر العزاء والمواساة سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهمنا و أهله وذويه الصبر والسلوان .



وقد تم تشيع جثمانه الطاهر يوم السبت الموافق 23/12/2017 بعد صلاة العصر من مسجد أبو عديلة في الزرقاء الجديده إلى مثواه الاخير في مقبرة الهاشمية .


تقبل التعازي في الزرقاء في قاعة عجه خلف مطعم أبناء أبو وجيه و النساء في منزل الفقيد الكائن خلف مخبز أشرف الزرقاء الجديدة .


إنــــا للــــه وإنــــا اليـــه راجعـــــــون


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق