facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    رئيس جامعة البترا يكرم فريق كلية الحقوق   ورشة عمل لكلية الآداب والعلوم بجامعة عمان الاهلية حول أساليب كتابة البحث العلمي وفق معايير المجلات العالمية   الرزاز يلتقي رئيس الوزراء التركي الأسبق اوغلو   الملك سلمان: نتبنى قيم الوسطية والتسامح والاعتدال   ابو السعود: شح المياه يشكل خطرا على جميع القطاعات   العيسوي يلتقي وفد جمعية الرفعة - عشيرة الرفوع   قبول استقالة مدير عام الموازنة   الرزاز يكشف عن خطة الحكومة و أولوياتها للعامين المقبلين   القتل العمد" لمعلم شاورما" قتل شقيقته طعنا لمجرد الشك بسلوكها   النائب أبو صعيليك: لا إقرار ضريبي لمن بلغ الثامنة عشر  
منتخب النشامى في المركز (117) بتصنيف الفيفا
التاريخ : 12-04-2018 10:51:52 | المشاهدات 9799

هوا الأردن - حافظ المنتخب الوطني لكرة القدم على ترتيبه في المركز 117 على سلم تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" الصادر اليوم الخميس.



كما استقر المنتخب ايضا في المستوى الرابع في التصنيف الذي سيعتمده الاتحاد الاسيوي خلال قرعة نهائيات اسيا التي ستقام في الامارات العام المقبل.



وانخفض رصيد المنتخب التراكمي الى (272) نقطة، ليحافظ على موقعه عالمياً في المركز 117 فيما تراجع على الصعيد الآسيوي الى المركز 21، فيما حافظت ايران على صدارة القارة امام استراليا واليابان.. وبقيت المانيا الاولى عالمياً متقدمة على البرازيل وبلجيكا.



واعتمد الاتحاد الآسيوي التصنيف الحالي لتوزيع المنتخبات المتأهلة الى كأس اسيا الى اربعة مستويات، حيث يستقر المنتخب في المستوى الرابع.



وكان المنتخب الوطني تأهل الى كأس آسيا بعد صدارته للمجموعة الثالثة بـ12 نقطة بسجل خال من الهزائم امام فيتنام وافغانستان وكمبوديا، بانتظار قرعة النهائيات في الرابع من الشهر القادم في مدينة دبي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق