facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الطراونة: نأمل ان يكون "العفو العام" مصالحة وطنية في المجتمع الاردني   6 مليارات دينار إجمالي المدفوعات عبر "إي فواتيركم" خلال 2018   الفريحات يستقبل وفداً عسكرياً سعودياً   انتهاء فعاليات تمرين بر الأمان في "إدارة الأزمات"   منصة "بخدمتكم" تتلقى 6274 شكوى   وفاتان غرقا في الزرقاء   28.6 مليار دينار إجمالي الدين العام للأردن   فتح باب العفو الخاص لدراسة بعض الحالات التي لم يتمكن "العام" من شمولها   الجرائم المشمولة بالعفو العام   بالأسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة الصحة  
الفيصلي يضمن لقب دوري سن 15
التاريخ : 17-04-2018 01:45:39 | المشاهدات 22125

هوا الأردن - ضمِنَ فريق الفيصلي الفوز، بلقب بطولة دوري تحت سن 15 لكرة القدم، رغم بقاء جولة واحدة على نهاية الدوري.

واعلن اتحاد الكرة أن النادي الفيصلي ضمن الفوز بدوري سن 15 لاندية المحترفين لموسم 2017-2018، بعد تربعه على صدارة الفرق برصيد 55 نقطة، وقبل جولة واحدة من نهاية البطولة التي اقيمت بنظام الدوري من مرحلتين (ذهابا وايابا).

وضمن الفيصلي تتويجه بطلاً بعد فوزه في المرحلة قبل الاخيرة على الاهلي بنتيجة 5-0 جعلته يبتعد بصدارة الترتيب بفارق اربع نقاط عن صاحب المركز الثاني الحسين الذي تعادل مع الوحدات بهدف لهدف واصبح رصيده 51 نقطة، فيما اصبح رصيد الوحدات 48 نقطة.

وسيتوج الفيصلي رسميا باللقب، بعد نهاية مباراة الاخيرة بالدوري امام فريق ذات راس التي تقام على ملعب الفيصلي يوم الجمعة المقبل.

ونجح الفيصلي خلال البطولة من الفوز في 18 مباراة وتعادل في مباراة واحدة وخسر مباراتين، حيث يشرف على تدريبه خالد لافي ويمثله اللاعبين محمود طنوس، كريم محمد عواد، اويس عبد الكريم، زيد التكروري، محمد الجماعين، رائد محمد مصطفى، جهاد عبيدات، يزيد المساعيد، قصي احمد البنا، ابراهيم كمال المصري، عبد الرحمن الشلة، علي عبدالله المصري، محمد احمد عليوه، سلام فارس الشقيرات، محمد احمد سليمان، قصي نادر صافي، ليث عزمي الحجوج، مؤمي فادي الشناق، محمد عمر الجحيش، محمد عادل غالب، سراج منير المعايطة، سليمان جمال الثوره، حسين عارف الشويعر، زيد محمد الزعبي، امين فريد الشناينة، محمد ابراهيم مشارقة، محمد وليد الكفريني، محمد نضال صافي، محمود محمد خليل، مهدي حكمت عبابنه، عبد الرحمن محمد الصدر، نور الدين محمد نصر، يزيد مصباح الشحادات، سليمان هيثم ابداح، منذر منار الدباس. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz