facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وزارة العمل تحذر   الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز   القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان   بورصة عمان تقرر وقف التداول باسهم الشركات المخالفة   "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق   الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم   مطيع ينفي تورطه بقضية الدخان   مواطن يعتذر للوزير الصفدي   السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع   وفد من جامعة ابن خلدون التركية يزور جامعة البترا  
الدركي عدي الهنداوي يحرز الذهب في بطولة النخبة الدولية للملاكمة
التاريخ : 10-05-2018 04:01:11 | المشاهدات 11848

هوا الأردن - حقق لاعب المنتخب الوطني ومنتخب قوات الدرك للملاكمة عدي الهنداوي إنجازاً دولياً كبيراً بحصوله على الميدالية الذهبية لوزن 81 كغم في بطولة النخبة الدولية للملاكمة، والتي أختتمت منافساتها يوم أمس في الجزائر.

وتمكن الملاكم الهنداوي من خطف الميدالية الذهبية في البطولة بعد منافسة قوية حسمها لصالحه على حساب اللاعب السوري يحي طه في المباراة النهائية.

كما أحرز الدركي حسين عشيش المصنف خامساً على العالم في وزنه، الميدالية الفضية في البطولة بعد أن خسر بشكل مفاجئ في المباراة النهائية أمام اللاعب السوري علاء الدين غصون, ليكتفي عشيش بالوصافة لوزن 91 كغم.

وحصل الدركي محمد عدنان بالميدالية البرونزية في وزن 60 كغم بعد أن أجبرته إصابة في الكتف على إنهاء مشاركته في البطولة.

وظفر لاعب الدرك عبدالله دراغمة بالميدالية البرونزية في وزن 52 كغم بعد خسارته أمام اللاعب الجزائري سلطاني محمد .

وقدم منتخب الدرك الذي يدربه الدركي يزيد أحمد أداء مشرفاً، وحصد 4 ميداليات ملونة عن طريق 5 لاعبين شاركوا في بطولة النخبة، مسجلين بذلك نتيجة قياسية للملاكمة الأردنية في واحدة من أقوى البطولات الدولية التي يشارك فيها ملاكمين حائزين على مراكز متقدمة في التصنيف الدولي والقاري.

وشاركت قوات الدرك في البطولة من خلال وفد ترأسه العقيد الركن بكر الرواشدة, وضم النقيب رياض عبد اللطيف, والملازم ثاني خالد العبادي, والمدرب يزيد أحمد, والحكم مالك ناجح , واللاعبين حسين عشيش, عدي الهنداوي, رامي عطالله, عبدالله دراغمة, محمد عدنان .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق