facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المخابرات العامة أحبطت 94 عملية داخل وخارج المملكة في 2018   بتوجيهات ملكية .. العيسوي وفريق وزاري في الزرقاء   الحكومة: عدد الالتزامات التي تعهّدنا بها ضمن وثيقة الأولويّات 187 التزاماً   قمة القاهرة: التعاون لمواجهة التحديات غير المسبوقة للأمن القومي العربي   منتدى الخليل للتنمية الشاملة يدعو إلى موقف شعبي وطني مساند لمواقف جلالة الملك   ديون البنوك على المواطنين" والمقاولين" والتجار" والصناعين 2ر26 مليار دينار في شهر كانون الثاني   ردم (137) بئر وضبط (9) حفارات مخالفة خلال 2018   محمد بن راشد ال مكتوم في مجلس النواب الأردني   26 شركة رابحة و 34 تراجعت أسهمها بالبوصة   النائب الهواملة: "فريق نسوي" نخر رأس الأردن  
الفيصلي يحل جهازيه الإداري والفني
التاريخ : 15-05-2018 11:31:09 | المشاهدات 8633

قررت إدارة النادي الفيصلي حل الجهازين الفني والإداري لفريق كرة القدم، استعدادا لاعادة تشكيلهما.
 
 
وفي بيان اصدره النادي الفيصلي بعد اجتماع إدارته الثلاثاء، أكد رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان اعتزازه بجماهير النادي التي كانت الداعم الاكبر وصاحبة الفضل في تحقيق البطولات المحلية والخارجية، مثمنا وقوفها الدائم خلف الفريق في حله وترحاله.
 
 
وعبر الفيصلي عن أسفه لخروج الفريق خالي الوفاض من البطولات المحلية والاسيوية، رغم جهد الادارة في توفير كافة المتطلبات من جهاز فني ولاعبين على درجة عالية من التفوق، مشيرا الى ان الظروف الصعبة التي مر بها النادي، والتي من ابرزها عقوبة الايقاف بحق خمسة من لاعبيه في البطولة العربية التي اقيمت في مصر، والتي اثرت على الفريق، رغم جهود النادي في محاولة استقطاب عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية دون أن يسعفه الوقت.
 
 
ووجهت ادارة النادي الشكر والتقدير الى رجال الدرك والأجهزة الأمنية التي قامت بواجبها على اكمل وجه، كما شكرت جماهير النادي وعشاقه.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق