facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الملكية الأردنية تشغل 448 رحلة إضافية وعارضة لتلبية الطلب على السفر خلال الصيف   41 % من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف   انطلاق فعاليات أول هاكاثون خاص بمشاريع التكنولوجيا المالية لطلاب الجامعات الأردنية   د. الحارث أبو حسين إلى رتبة أستاذ مشارك   جامعة البترا تكرم عمدائها السابقين   بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن   وزير البلديات : السماح بالطابق الخامس وفق شروط   ضريبة الدخل: إضافة ضريبة 2% على البنوك ترفد الخزينة بـ 16 مليون دينار   وفاة ثلاثيني بصعقة كهربائية في المفرق   توقيف مستشار سابق في وزارة الخارجية لانتقاده سياسات الوزارة  
الأمير علي إلى جانب الشيخ تميم في نهائي كأس أمير قطر
التاريخ : 20-05-2018 12:49:11 | المشاهدات 11099

حضر سمو الامير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم، نهائي كأس امير دولة قطر الذي انطلق مساء اليوم السبت بحضور امير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.
 
 
ويجمع النهائي فريقي الدحيل بطل الدوري وكأس قطر والباحث عن تحقيق ثلاثية تاريخية والريان الذي يبحث عن تحقيق اللقب لينهي به موسمه الرياضي ويضمن له التأهل المباشر للمشاركة في دوري أبطال آسيا.
 
 
وتجري أحداث المباراة على أستاد خليفة الدولي التحفة المعمارية وأحد الملاعب التي ستشهد منافسات مونديال قطر 2022 لكرة القدم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق