facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأكثر انتشاراً .. سرطان القولون للرجال والثدي للنساء في الأردن   مالية النواب تجتمع بعد العيد حول ضريبة الدخل   25 شركة رابحة و36 تتراجع أسهمها بالبورصة   خطة امنية ومرورية شاملة لاستقبال عيد الاضحى المبارك   الامطار تلحق أضرارا بخيم "الفرادى" والأوقاف تؤمنهم ببدائل   الملك يهنئ بالعيد الوطني لأوكرانيا والأوروغواي   الخصاونة والجازي في سيدني   الملك يعزي بوفاة كوفي عنان وضحايا فضيانات الهند   بالصور .. الملك يلتقي وجهاء وشيوخ من البادية الشمالية والجنوبية والوسطى   بالصور .. زفاف وزيرة الخارجية النمساوية ابنة طيار الراحل الحسين بن طلال  
صلاح : أنا مقاتل وسأشارك في المونديال
التاريخ : 27-05-2018 11:29:26 | المشاهدات 8567

هوا الأردن - قال لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح، المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، أنه عاش ليلة صعبة، لكنه مقاتل وسيشارك في بطولة كأس العالم في روسيا الشهر المقبل.

 


وفي تغريدة، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الأحد، أكد صلاح "كانت ليلة صعبة للغاية، لكني مقاتل، على الرغم من الصعاب، أنا واثق من أنني سأكون مع منتخب بلدي في روسيا الذي يعطيني حب بلدي ودعمها القوة التي أحتاج إليها".



وتعمد مدافع ريال مدريد، سيرخيو راموس، سحب ذراع صلاح في كرة مشتركة بينهما خلال نهائي دوري أبطال أوروبا أمس السبت ليسقط النجم المصري على كتفه ويبدأ في الصراخ من الألم.



ويعول المصريون على صلاح كثيرا في قيادة منتخبه الوطني في مونديال روسيا بعد أسبوعين، والذي تعود له مصر بعد غياب أكثر من ربع قرن.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق