facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مديرية الأمن العام تشارك الأطفال المرضى بمستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد   (8) وفيات و (358) إصابة خلال عطلة عيد الفطر   انتحار خادمة بنغالية شنقاً داخل منزل مخدومها في عمان   بالتفاصيل .. الرزاز وعدد من وزراء حكومته يخالفون القانون والدستور   زياد المناصير : حكومة الرزاز "تستحق الفرصة"   القبض على مروج مخدرات بمداهمة أمنية في الأغوار الشمالية   حقيقة فصل الوزيرة النسور من أمانة عمان   تشغيل 33 كاميرا جديدة في عمان   ضبط سلاح "بومب اكشن" في منزل بأم الجمال   الحكومة ملزمة بتقديم بيانها الوزاري للنواب خلال شهر  
صلاح : أنا مقاتل وسأشارك في المونديال
التاريخ : 27-05-2018 11:29:26 | المشاهدات 6127

هوا الأردن - قال لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح، المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، أنه عاش ليلة صعبة، لكنه مقاتل وسيشارك في بطولة كأس العالم في روسيا الشهر المقبل.

 


وفي تغريدة، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الأحد، أكد صلاح "كانت ليلة صعبة للغاية، لكني مقاتل، على الرغم من الصعاب، أنا واثق من أنني سأكون مع منتخب بلدي في روسيا الذي يعطيني حب بلدي ودعمها القوة التي أحتاج إليها".



وتعمد مدافع ريال مدريد، سيرخيو راموس، سحب ذراع صلاح في كرة مشتركة بينهما خلال نهائي دوري أبطال أوروبا أمس السبت ليسقط النجم المصري على كتفه ويبدأ في الصراخ من الألم.



ويعول المصريون على صلاح كثيرا في قيادة منتخبه الوطني في مونديال روسيا بعد أسبوعين، والذي تعود له مصر بعد غياب أكثر من ربع قرن.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق