facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    81 مكتبا سياحيا لم تجدد ترخيصها   الروابدة : محاولات التكيّف مع بعض دول الجوار جاءت أحياناً على حساب مصلحتنا   الملك يوعز بأعفاء اسرة طفل من دفع مبلغ مالي تراكم عليهم للخدمات الطبية   بالاسماء ... تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية والتعليم   الحكم على هند الفايز بالحبس لمدة سنة بجرم إصدار شيك دون رصيد   (6) إصابات اثر حريق منزل في جرش   توجه لرفع الحد الأدنى لرواتب الضمان إلى 130 ديناراً   بالأسماء .. ناجحون في الامتحان التنافسي   الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام   الحكومة الفلسطينية تبحث شراء الكهرباء من الأردن  
صلاح : أنا مقاتل وسأشارك في المونديال
التاريخ : 27-05-2018 11:29:26 | المشاهدات 13349

هوا الأردن - قال لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح، المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، أنه عاش ليلة صعبة، لكنه مقاتل وسيشارك في بطولة كأس العالم في روسيا الشهر المقبل.

 


وفي تغريدة، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الأحد، أكد صلاح "كانت ليلة صعبة للغاية، لكني مقاتل، على الرغم من الصعاب، أنا واثق من أنني سأكون مع منتخب بلدي في روسيا الذي يعطيني حب بلدي ودعمها القوة التي أحتاج إليها".



وتعمد مدافع ريال مدريد، سيرخيو راموس، سحب ذراع صلاح في كرة مشتركة بينهما خلال نهائي دوري أبطال أوروبا أمس السبت ليسقط النجم المصري على كتفه ويبدأ في الصراخ من الألم.



ويعول المصريون على صلاح كثيرا في قيادة منتخبه الوطني في مونديال روسيا بعد أسبوعين، والذي تعود له مصر بعد غياب أكثر من ربع قرن.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق