facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جامعة فيلادلفيا تتعاون مع جامعة اركنسو الأمريكية في مجال البحث العلمي   جامعة البترا تبحث التعاون مع جامعات أيرلندية   ترشيح مشروع جامعة فيلادلفيا للتنافس على جائزة اليونسكو في دولة البحرين   جامعة فيلادلفيا تشارك في حفل كلية راهبات الوردية من اجل التعايش الديني والاخوة الانسانية   بحث سبل تعزيز التعاون بين جامعة عمان الاهلية ونادي الهمبولدت الأردني   79.8 مليون دينار إجمالي أقساط التأمين على الحياة لعام 2017   إتفاقية تعاون مشترك ما بين جامعه البلقاء التطبيقية وشركة البوتاس العربية   مسيرة حب وولاء للقائد من امام الحسيني .. الجمعة المقبلة   وفد من جمعية الشباب وحي المستقبل يزور وزارة الشباب   النقابات تشكر الملك وتطالب الحكومة بالاسراع بتنفيذ توجيهاته  
الفيصلي يباشر تجديد عقود لاعبيه
التاريخ : 31-05-2018 02:45:16 | المشاهدات 15341

هوا الأردن - باشر النادي الفيصلي مفاوضاته مع لاعبيه التي انتهت عقودهم بنهاية الموسم الكروي الماضي، أملا في تجديدها لمواصلة اللعب مع الفريق.



وأعلن أمين صندوق النادي الفيصلي سامر الحوراني أن الإدارة بدأت باستدعاء اللاعبين في جلسات مفاوضات لتجديد عقودهم، وسط بوادر ايجابية تؤكد رغبة الجميع في مواصلة اللعب مع الفريق.



وأشار الحوراني اليوم إلى استدعاء لاعبين أمثال معتز ياسين وابراهيم دلدوم وعدي زهران وغيرهم من نجوم الفريق ممن انتهت عقودهم، حيث عقدت جلسات مفاوضات تم فيها الاطلاع على طلبات اللاعبين لتجديد عقودهم وسط بوادر ايجابية.



واشار أمين الصندوق الى أن الفيصلي سيقوم بتجديد عقود جميع اللاعبين الذين انتهت عقوده تقريبا من اللاعبين المحليين، قبل ترك خيار التعاقد مع محترفين اجانب للمدرب الذي لم تحسم هويته حتى اللحظة.



واضاف : دخلنا في مفاوضات مع المدرب التونسي نبيل الكوكي، بانتظار الانتهاء من بعض الامور لحسم هوية المدرب، مؤكدا أن المدرب الجديد ايا كانت هويته، سيتولى التعاقد مع لاعبين اجانب ومحليين وفق رؤيته، كاشفا النقاب عن التوجه لحسم هوية المدرب خلال الساعات القليلة المقبلة.



وكشف أمين الصندوق عن توجيه البوصله نحو محترف افريقي، ولكن دون مفاوضته، بانتظار اطلاع المدرب الجديد على مستوى اللاعب قبل اتخاذ القرار النهائي.



وثمن الحوراني الاهتمام الكبير الذي يوليه رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان لفريق كرة القدم، وهو ما يساهم دوما في دفع الفريق نحو منصات التتويج.



واعتبر الحوراني أن متابعة رئيس النادي لكل كبيرة وصغيرة بفريق الكرة، وحرصه على التواصل مع اللاعبين، انعكس ايجابا على النتائج، وهو أمر ايجابي في ناد بحجم الفيصلي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق