facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الجامعة الهاشمية في المرتبة (351) للعالمية   محاضرة حول تحديات الطاقة والبيئة والتنمية في السياسة الخارجية الأمريكية   النواب يبدأ مناقشة قانون العفو العام   كهرباء اربد توضح حقيقة رفع الرسوم على المشتركين الجدد   بالتفاصيل .. بشرى سارة لمنتسبي القوات المسلحة   الأردن يشكو إسرائيل دوليا بسبب المطار   امن الدولة توزع اموال البورصة من شركتين   زارعة النواب تقر معدل قانون الزراعة   النائب العرموطي يطالب بتنفيذ العفو العام من تاريخ نشره بالجريدة الرسمية   الحكومة تبدأ بمنح بطاقة تحديد سكن لـ "البدون"  
زيدان يودع ريال مدريد
التاريخ : 31-05-2018 03:22:22 | المشاهدات 22405

أعلن اسطورة كرة القدم والمدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني، زين الدين زيدان، رحيله عن ريال مدريد.
 
 
جاء ذلك في مؤتمر صحفي أعلن عنه بشكل مفاجئ اليوم الخميس بمقر النادي، يظهر فيه الرئيس فلورنتينو بيريز، رفقة زين الدين زيدان.
 
 
ونجح الاسطورة الفرنسية بتحقيق بطولة دوري أبطال اوروبا كمدرب مع ريال مدريد ثلاثة مرات متتالية منذ توليه مهمة تدريب الفريق الاسباني قبل عامين ونصف فقط.
 
 
ونشر النادي الملكي بيانا أشار فيه لعقد المؤتمر في قاعة الصحفيين بالمدينة الرياضية بفالديبيباس، عند الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت اسبانيا، (الثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة).
 
 
ووفقا لما نشرته صحيفة "ماركا" فإن الرئيس فلورنتينو بيريز سيظهر مع المدرب الفرنسي في المؤتمر، في حين لم يتم الافصاح بعد عن السبب وراء هذا المؤتمر المفاجئ.
 
 
كانت قد أثيرت الكثير من الشكوك خلال الفترة الماضية حول استمرار نجم الفريق كريستيانو رونالدو عقب تصريحاته بعد الفوز بنهائي كييف، كما لا يزال موقف النجم الويلزي جاريث بيل معلقا بسبب عدم رضاه عن دوره في التشكيلة، حيث من المنتظر حسم هذه المسألة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz