facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مسؤول أمريكي سابق: الملك عبدالله الثاني يحظى باحترام كبير في الولايات المتحدة   بالفيديو .. الوزير أبو حمور : زيادة الضرائب لا تحفز النمو الاقتصادي   دعوات لمغادرة "الصوت الواحد" نهائيا في قانون الإنتخاب   25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ "المعونة الوطنية" العام المقبل   لا توجه لترخيص طابق خامس وسطح في عمان   هذا ما فعله رجل أمن مع مشتكي من ذوي الإحتياجات الخاصة بالعقبة ..؟؟   أمن الدولة تمهل 33 متهما لتسليم أنفسهم   مصير "الأونروا" يتقرّر خلال أيام   الكسبي يتفقد مشروعات الإعمار الهاشمي في الأقـصى   الاعتدال الخريفي اليوم  
بطولة زين لكرة القدم للشباب تنطلق الجمعة
التاريخ : 26-06-2018 11:18:34 | المشاهدات 9607

تبدأ تصفياتها من محافظة اربد

أعلنت شركة زين عن انطلاق بطولتها لكرة القدم للشباب يوم الجمعة، التي تقيمها الشركة بالتزامن مع بطولة كأس العالم، الحدث الرياضي الأبرز على مستوى العالم، وذلك في إطار دعم زين المتواصل للحركة الرياضية في المملكة، حيث ستنطلق التصفيات من محافظة اربد على ملاعب حدائق الملك عبدالله الثاني.

 

وكانت الشركة قد فتحت باب التسجيل للبطولة للمشاركة -مجاناً- لجميع الراغبين ممن أعمارهم 18 عاماً فما فوق من كافة محافظات المملكة، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على الفيسبوك، حيث ستقام التصفيات للفرق  المشاركة من إقليم الشمال في محافظة اربد يوم الجمعة القادم، تليها محافظة الزرقاء بتاريخ 6/7/2018، ثم العقبة بتاريخ 13/7 للمشاركين من إقليم الجنوب، لتُختَتَم التصفيات في محافظة العاصمة للفرق المشاركة من إقليم الوسط، وذلك يوم الجمعة الموافق 20/7/2018، وبحسب نظام البطولة؛ يتكون كل فريق من 5 لاعبين، وستتأهل 4 فرق للنهائيات التي ستقام في عمان يوم الجمعة الموافق 27/7/2018.

 

وتأتي هذه البطوة استكمالاً لدور زين الريادي في دعم الرياضة الأردنية وتشجيع المواهب، فبالإضافة إلى دعم الشركة لمجموعة من الأندية الأردنية وعدد من لاعبي الألعاب الفردية، فقد دأبت الشركة أيضاً على إقامة مثل هذه الفعاليات التي تكون مفعمة بالأجواء الحماسية وتحظى بإقبال ومشاركة واسعة من الشباب.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق