facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انطلاق فعاليات مهرجان جرش الـ (33)   هكذا رد الرزاز على مداخلات النواب ..!!   النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة الرزاز   بالأسماء .. النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز   الرزاز : الحمل ثقيل والطريق طويل   زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية   الأردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري   ضبط مطلوب خطير في إربد   قانون "القومية اليهودية" تتويج للعنصرية وشطب للهوية الفلسطينية   النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز  
إنجلترا تعبر السويد لنصف نهائي كأس العالم
التاريخ : 07-07-2018 10:36:32 | المشاهدات 2838

عاد المنتخب الإنجليزي لنصف نهائي المونديال بعد غياب 28 عاما، وذلك بعد انتصاره 'المريح' على السويد بنتيجة 2-0 مساء السبت، في ربع نهائي المونديال.
 
وحاولت السويد إغلاق جميع المنافذ على الإنجليز في بداية اللقاء، إلا أن رأسية المدافع هاري ماغواير افتتحت التسجيل لإنجلترا من ركلة ركنية في الدقيقة 30.
 
ولم تستطع السويد فرض خطورة حقيقية على إنجلترا، التي بدورها ضاعفت النتيجة برأسية أخرى من ديلي آلي في الدقيقة 59، بعد عرضية متقنة من جيسي لينغارد.
 
وافتقد المنتخب السويدي للابتكار عندما احتاج للهجوم، وهي وضعية لم يتعرض لها خلال البطولة، فكان دائما ما يتقدم بالنتيجة ويحافظ عليها، أو يهزم في آخر دقيقة من المباراة، مثل ما حصل أمام ألمانيا.
 
وتألق الحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد مرة أخرى، وأنقذ إنجلترا في أكثر من مناسبة، ليتأهل مع زملائه لنصف النهائي للمرة الأولى منذ مونديال 1990 في إيطاليا.
 
وينتظر الإنجليز المتأهل من مباراة كرواتيا وروسيا لاحقا، لتحديد خصمها في نصف النهائي مساء الأربعاء على ملعب لوجنيكي بموسكو.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق