facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إعفاء الكرتون والورق الهالك من رسوم التصدير   تحويل 5 تجار في المفرق للمدعي العام   الحكومة تسمح لفئات من ابناء غزة بالتملك لغايات السكن   استرداد 130 مليون دينار في 7 اشهر للخزينة   منع اعتماد تدريس البرامج الإكاديمية خارج الحرم الجامعي   الرزاز : ملتزمون بضمان حرية التعبير عن الرأي   بالصور .. "أعمال" الشرق الأوسط تقيم كرنفالا احتفاليا للايتام في رمضان   جامعة البترا تقيم حفل إفطار رمضاني لطالبات السكن   "هآرتس" تكشف الجوانب الاقتصادية من "صفقة القرن"   البراءة لاخ غير شقيق متهم بهتك عرض اخته القاصر  
شفيع يوضح اسباب مغادرته نادي الوحدات
التاريخ : 08-07-2018 12:21:45 | المشاهدات 20572

هوا الأردن - اوضح الحارس الدولي المنظم حدیثا لفریق شباب الأردن 'عامر شفیع' اسباب رحيله عن نادي الوحدات قائلا ان لجنة الاحتراف في نادي الوحدات قدمت له عرضا جدیدا بقیمة 40 الف دولار، وھو اقل مما تقاضاه في الموسم الماضي وھو 53 الف دولار.



وبین شفیع أسباب تفضیله لعرض شباب الأردن، انه كان من الصعب علیه ان یقبل بعرض الوحدات الجدید، لأنه اقل من عرض الموسم الماضي، واي شخص یتقدم ولا یرجع للوراء.



وأشار الى انه اعطى لجنة الاحتراف التي زارته في منزله مھلة، وبعد ان اعتقد انه لن یحصل على عقد مناسب فضل التوقیع لشباب الأردن.



وقال، 'خلال تواجدي مع الوحدات حصلت على عروض كثیرة ورفضتھا بسبب حبي لجماھیر الوحدات، وانا راض عن ما قدمته في الوحدات خلال الـ 11 سنة الماضیة، ولا انكر فضل نادي الوحدات علي'.



وبین انه لم یترك الوحدات من اجل النقود، وكانت المشكلة السقف الذي وضعه الوحدات على ابن النادي فقط، ولیس من المنطق ان یعاني ابن النادي فقط، داعیا إدارة الوحدات للتخلي عن فكرة السقف الذي تم وضعه، مبینا ان العدید من اللاعبین سیرفضون ھذا السقف لما یلحقه من ضرر بھم.



واوضح شفیع ان عمر الریاضي قصیر، والجمیع یعلم عن حالات لاعبین بعد اعتزالھم اصبحوا في حال لا یرثى لھا، وقال، 'انا الآن في اخر مراحلي مع الكرة، وقد ینتھي مشواري في 3 او 4 سنوات'.



یشار الى ان شفیع وقع مع نادي شباب الأردن مقابل 70 الف دولار في عقد لسنة واحدة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق