facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "تقرير امني" السلطة الفلسطينية تواجه خطر الانهيار خلال (3) أشهر   البنتاغون يؤكد أن واشنطن تدرس إمكانية إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط   حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة وإغلاق 41 منشأة   بالصور .. معان تحتفل بعيد الاستقلال   صندوق الزكاة ينهي معاناة 3 غارمات سجينات   توقيف محامي اسبوعا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   اعتصام امام النقابات يطالب بالافراج عن موقوفين   الفايز يتسلم قلادة ابي بكر الصديق  
هل يستطيع ليفربول تعويض كوتينيو ؟
التاريخ : 02-08-2018 11:08:11 | المشاهدات 12184

هوا الأردن -  أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على فشل النادي الإنجليزي في تعويض رحيل لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو خلال سوق الانتقالات الجارية قبل انطلاق الموسم الجديد.

وصرح المدرب الألماني أنه لا يمكنك إحضار بديل لكوتينيو الذي رحل إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال الانتقالات الشتوية الماضية، حيث وصفه كلوب بأن لديه أسلوب لعب معين ومن الناحية التكتيكية هو أكثر من رائع ويمكنه اللعب في أكثر من مركز.

وأوضح أنه لا يريد وضع لاعب من الفريق في موقع اللاعب السابق لأن الجماهير ستطلق عليه لقب بديل كوتينيو، لكن المدير الفني للريدز أبرز أن أهم ما فعله الفريق هو النجاح في النصف الثاني من الموسم الماضي بعدم التحدث كثيرا عن رحيل اللاعب ومواصلة الطريق بدونه.

وشدد كلوب على أن اللاعب البرازيلي كوتينيو إذا استمر مع الريدز كان سيصنع الفارق في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بعد إصابة محمد صلاح نجم الفريق على يد سيرجيو راموس مدافع النادي الملكي في تلك المباراة مبكرا، حيث غادر الفرعون المصري اللقاء ولم يتمكن من استكمال المباراة ليخسر فريقه بثلاثة أهداف لهدف، حيث لم ينجح زملائه في تعويض غياب هداف الفريق الأول وابرز لاعبيه.

وأشار كلوب إلى أن كوتينيو كان  سيلعب في الجناح الأيسر وزميله ساديو ماني في الجانب الآخر ووضع لاعب من خط الوسط، وأنها كانت ستكون قصة مختلفة تماما لكن اللاعب لم يبق مع الفريق ويتمنى له التوفيق.

وفاجئ المدرب الألماني الجماهير بأن فريقه ليس بحاجة لبديل كوتينيو، لكن يحتاج لتشكيل قوي الموسم المقبل للفريق، مؤكدا أنه لا يوجد في سوق الانتقالات شبيه للاعب البرازيلي لكن الفريق تعاقد مع بعض من اللاعبين المميزين.

يذكر أن كلوب ضم حارس المرمى الجديد أليسون بيكر والذي أصبح أغلى حارس مرمى في التاريخ بجانب نابي كيتا وفابينو وشيردان شاكيري مؤخرا.

وقدم كوتينيو مستوى جيد مع فريقه في النصف الثاني من الدوري الإسباني وسجل 8 أهداف وصناعة 5 آخرين ونجح في الفوز بلقبي الدوري والكأس.  سبورت 360 عربية


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق