facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "تقرير امني" السلطة الفلسطينية تواجه خطر الانهيار خلال (3) أشهر   البنتاغون يؤكد أن واشنطن تدرس إمكانية إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط   حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة وإغلاق 41 منشأة   بالصور .. معان تحتفل بعيد الاستقلال   صندوق الزكاة ينهي معاناة 3 غارمات سجينات   توقيف محامي اسبوعا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   اعتصام امام النقابات يطالب بالافراج عن موقوفين   الفايز يتسلم قلادة ابي بكر الصديق  
شناعة يفوز ببطولة دبي للجولف للناشئين - صور
التاريخ : 01-09-2018 02:24:40 | المشاهدات 12060

هوا الأردن - حقق لاعب المنتخب الوطني للناشئين هاشم ﺷﻨﺎﻋﻪ (7 ﺳﻨﻮﺍﺕ) المركز الأول في بطولة دبي للجولف (فئة الناشئين) وبفارق كبير بلغ 6 ضربات مسجلا 25 ضربه بمعدل ضربتين تحت المعدل تلاه اللاعب الهندي سمربير سينغ ﺑﺎﻟﻤﺮﻛﺰ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ب 31 ضربه ثم اللاعب الاماراتي عبدالله كلبت ﺑﺎﻟﻤﺮﻛﺰ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ مسجلا 35 ضربه.

 


وقد أقيمت الجوله السابعه من هذه البطولة على ملاعب نادي الإمارات للجولف الذي يعتبر من الملاعب الصعبه.

 

وبهذا الفوز يتصدر اللاعب هاشم شناعه الترتيب العام لفئة 9 سنوات فما دون برصيد 545 نقطه حيث أنه كان قد فاز أيضا بالمركز الاول بالمرحلة الأولى والمرحله الثالثه والمرحله الخامسه وبالمركز الثاني بالمرحله الرابعه من جوله دبي للجولف.


وتقام هذه البطوله ﻋﻠﻰ ﻋﺪﻩ ملاعب ﻭﻋﻠﻰ ثمانيه ﻣﺮﺍﺣﻞ. حيث يشارك بها أكثر من 100 لاعب ولاعبه من فئات الناشئين ومن جميع الجنسيات.


يشار الى ان رياضة الجولف بدأت في التطور الملموس من خلال اعتمادهم على فئة الناشئين واستقطاب طلاب المدارس في بادرة ستقطف ثمارها هذه الرياضة في المستقبل القريب.






أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق